منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
هواتف اهالي محافظة القرى بالباحه الخاصة بالاتصالات السعوديه مغلقه دائماً
Aug 19th 2012, 22:50

هواتف اهالي محافظة القرى بالباحه الخاصة بالاتصالات السعوديه مغلقه دائماً





هدبدب-شبكةاخبار-الوئام

طالب اهالي محافظة القرى التابعة لمنطقة الباحه شركة الاتصالات السعوديه بسرعة التدخل وحل مشكلة الاتصالات التي يعانون منها من اشهر حيث ان غالبية هواتفهم مغلقة دون اغلاق اضافة الى تفعيل الجيل الثالث لم يُفعل بشكل كامل في حين ان شركات اخرى فعلت الجيل الرابع في المحافظة ." الوئام " تلقت عدة شكاوى من اهالي المحافظة والذين استاءوا من وضع شبكة الهاتف الجوال كما استاءوا ايضا من دفع رسوم الجوالات دون الفائده منها ومقفله دائما.
المواطن ابو فارس قال : عند الاتصال باي احد في المحافظة يظهر لك الهاتف مغلق لعدة مرات وبعد تكرار الاتصال لمدة ١٠ دقائق او اكثر يكون الاتصال متاح.
وقال ابو عبدالله وهم مقيم مؤقت في المنطقة عند حضوري للمحافظة لا استفيد من الجوال فالاتصال معدوم والانترنت معدوم علما ان محافظة القرى من اكبر المحافظات في منطقة الباحه وهي تعتبر مدخل منطقة الباحه من ناحية الشمال ويسكنها اكثر من ١٠٠ الف مواطن اضافة الى زائري المحافظة من الخارج بالمئات.
يذكر ان الكثير من اهالي المحافظة لجأت الى شركات الاتصالات الاخرى بعد ان فعلت الجيل الرابع للانترنت فيما ان الاتصالات السعودي لا تكمل تفعيل الجيل الثالث في المحافظة الى الان.


i,hjt hihgd lpht/m hgrvn fhgfhpi hgohwm fhghjwhghj hgsu,]di lygri ]hzlhW

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to هواتف اهالي محافظة القرى بالباحه الخاصة بالاتصالات السعوديه مغلقه دائماً

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts