منتديات مياسة الزين
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
«باعة زمزم» يواصلون نشاطهم في المدينة المنورة رغم منعهم
Sep 1st 2012, 04:30

«باعة زمزم» يواصلون نشاطهم في المدينة المنورة رغم منعهم




هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
طالب عدد من سكان المدينة المنورة بالسيطرة على انتشار باعة مياه زمزم الذين لوحظ انتشارهم بشكل كبير في المدينة المنورة خلال الفترة الأخيرة، خاصة على الطرق السريعة، رغم تعميم وزارة الشؤون البلدية والقروية مطلع العام الجاري لكافة الأمانات والبلديات يتضمن بملاحقتهم ومنعهم من ممارسة نشاطهم في الشوارع والطرقات، ومنع تعبئتها في العبوات البلاستيكية الخاصة، وبيعها في الداخل أو الخارج من قبل مؤسسات أو شركات أو أفراد، فضلا عن منع تصديرها إلى الخارج بصفة عامة بأي شكل من الأشكال.
وقال عدد من المواطنين لـ«الشرق» إن استمرار هؤلاء الباعة يشوه المنظر العام للمدينة، ويجب أن تحرص الأمانة على تطبيق تعميم الوزارة بشكل أكثر حزم. وذكر سعود الدهلوي إن في بداية طريق الرياض السريع يقف عدد من سيارات باعة زمزم بجانب الطريق ومن حولها تصطف العشرات من سيارات المسافرين الذين يتوقفون لشراء المياه وغيرها من المعروضات، قبل أن يواصلوا رحلتهم، مشيرا إلى أن الأمر يعيق حركة المرور وربما يؤدي إلى وقوع الحوادث.
وطالب محمد الحربي كافة الجهات ذات العلاقة بتكثيف الجهود وتنفيذ ما سبق من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص بكل حزم. كما دعا إلى تخصيص موقع لائق وأكشاك للباعة أسوة بطريق الهجرة الذي خصص فيه مكاناً لبيع النعناع، بعد أن كان الطريق يشهد فوضى مرورية من الباعة.
في هذا السياق أوضح مدير الإعلام في أمانة منطقة المدينة المنورة علي العلوي لـ» الشرق « أن الأمانة لا تسمح بممارسة مثل تلك الأنشطة، مشيرا إلى أن الفرق الميدانية تقوم بمتابعة مواقع وجودهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.


«fhum .l.l» d,hwg,k kah'il td hgl]dkm hglk,vm vyl lkuil

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to «باعة زمزم» يواصلون نشاطهم في المدينة المنورة رغم منعهم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts