منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
سيتي يحول تأخره لانتصار وتشيلسي يفوز بسهولة
Aug 19th 2012, 22:50

سيتي يحول تأخره لانتصار وتشيلسي يفوز بسهولة



هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
سجل سمير نصري هدفا في الدقيقة 80 ليحول مانشستر سيتي تأخره إلى فوز صعب 3-2 على ساوثامبتون في مستهل حملة دفاعه عن لقب دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.
لكن ريكي لامبرت تعادل لساوثامبتون في الدقيقة 59 قبل أن يضيف زميله ستيفن ديفيز الهدف الثاني بعد تسع دقائق. وأدرك البديل ايدين جيكو التعادل لسيتي بعد ركلة ركنية في الدقيقة 72 قبل أن يحرز نصري لاعب خط وسط منتخب فرنسا هدف الفوز لحامل اللقب بعد ثماني دقائق. وخرج الأرجنتيني سيرجيو اجويرو مهاجم سيتي من الملعب محمولا على محفة وهو يمسك ركبته بعد مرور 13 دقيقة من زمن المباراة وحل جيكو محله. وقال نصري لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية وهو يبتسم "هذه مثل آخر مباراة لنا في الموسم الماضي.. لقد بدأنا بنفس الطريقة وأتمنى أن تكون نهاية الموسم مماثلة بالنسبة لنا". وأضاف "كانت مباراة صعبة أمام تشكيلة جيدة لساوثامبتون قدمت كرة قدم جيدة في حقيقة الأمر".
وفي وقت سابق اليوم تألق ايدين هازارد جناح تشيلسي الجديد في أول سبع دقائق من مباراته الأولى في الدوري الانجليزي وصنع هدفين ساعد بهما فريقه على الفوز 2-صفر على مضيفه ويجان اثليتيك.
وقال اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 21 عاما لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية "نعم أنا سعيد جدا.. إنها مباراتي الأولى وحققنا الفوز". وأشاد لامبارد بزميله الجديد هازارد وقال "لن من السهل المجيء للعب في الدوري الانجليزي في سن صغيرة مهما كنت لاعبا جيدا"، وأضاف "لكن رأيتم مهارة هازارد فقد أرسل تمريرة رائعة لايفانوفيتش سجل منها هدفا وتحلى بالسرعة ليتفوق على مدافع ويحصل على ركلة جزاء.. هذا شيء اعرف أن مشجعي تشيلسي يرغبون في مشاهدته ومن الرائع اللعب إلى جواره".
وسيطر تشيلسي بعد ذلك على اللعب في مباراته الأولى في المسابقة هذا الموسم ولم ينجح فيكتور موسيز لاعب ويجان الذي يسعى تشيلسي لضمه في تهديد مرمى الحارس بيتر شيك.


sdjd dp,g jHovi ghkjwhv ,jadgsd dt,. fsi,gm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to سيتي يحول تأخره لانتصار وتشيلسي يفوز بسهولة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts