منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
صعود مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع
Aug 15th 2012, 19:26

صعود مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع

ارتفعت مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع في يوليو تموز، و هو ما يعكس على نطاق واسع المكاسب التي حققها تراجع البطالة المرتفعة و التي أثارت القلق من أن المستهلكين سيتراجعون في نفقاتهم.

وأظهرت أرقام وزارة التجارة تقدم بنسبة 0.8 في المئة وهو أكبر صعود منذ فبراير شباط الماضي والأول منذ أربعة أشهر، بعد انخفاض بنسبة 0.7 في المئة في يونيو حزيران، اليوم في واشنطن. و توقع الاقتصاديون ارتفاع نسبته 0.3 فى المائة، وفقا لمتوسط التوقعات في استطلاع تم إجراءه. ارتفعت المشتريات في جميع الفئات الـ 13، للمرة الأولى منذ عام 2005.

تحسنت المبيعات في شركة التجارة مثل شركة جاب وكوس TJX و هو ما يشير إلى أن الأسر الأميركية تراجع قلقها تجاه التباطؤ الاقتصادي العالمي مع إتجاه الوضع للتحسن. في الوقت نفسه، البطالة التي تزيد عن 8 في المئة حافظت على الانفاق الاستهلاكي متسق، مع بقاء وجهة نظر الاحتياطي الفيدرالي أن النمو الاقتصادي "سيبقى معتدلة خلال الفصول المقبلة.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب


wu,] lfduhj hgj[.zm td hg,ghdhj hgljp]m H;ev lk hglj,ru

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to صعود مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts