منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
الأسهم الآسيوية ترتفع مع إشارة ون جيا باو الى المزيد من التحفيز
Aug 16th 2012, 17:46

الأسهم الآسيوية ترتفع مع إشارة ون جيا باو الى المزيد من التحفيز

ارتفعت الأسهم الآسيوية، مع محو مؤشر في المنطقة القياسي للانخفاض يوم أمس، بعدما قال رئيس مجلس الدولة ون جيا باو أن تباطؤ معدل التضخم يقدم للصين مساحة أكبر لضبط السياسة النقدية.

اكتسبت شركة فانوك لصناعة الروبوتات الصناعية المستخدمة في المصانع الصينية، 4.3 في المئة في طوكيو. وهبط غودمان فيلدر المحدودة 1.8 في المئة بعد أن قالت بيكر الاسترالية انها لم تتلق اقتراحا لشراء فيلمار، و أرتفعت دافني الدولية القابضة 8.2 في المئة في هونغ كونغ بعد إرتفاع أرباح النصف الاول من العام في صناعة الأحذية.

ارتفع مؤشر MSCI بنسبة 0.5 في المئة إلى 120.47 اعتبارا من 7:15 في طوكيو، مع صعود ثلاثة أسهم لكل سهم أنخفض. و تراجع المؤشر بنسبة 7 في المائة من أعلى مستوى لهذا العام يوم 29 فبراير بسبب القلق تجاه الأرباح و أزمة الديون في أوروبا والتباطؤ في الصين.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب


hgHsil hgNsd,dm jvjtu lu Yahvm ,k [dh fh, hgn hgl.d] lk hgjptd.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الأسهم الآسيوية ترتفع مع إشارة ون جيا باو الى المزيد من التحفيز

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts