منتديات مياسة الزين
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
محضر إجتماع اللجنة الفدرالية يظهر إنقسام الاعضاء, شركة ايزى فوركس
Aug 30th 2012, 23:57

محضر إجتماع اللجنة الفدرالية يظهر إنقسام الاعضاء علىحوافزجديدة
الدولار الامريكي:تمدعمالدولاربسببعدموجودحماسةفي محضر إجتماع اللجنة الفدرالية لشهر يونيو لمزيدمنالحوافزالنقديةوعددقليلمنالأعضاءيتطلعالىالتو سيع الخطة التحفيزية.السوق ينتظر المزيد من الفدرالي لمساعدةالاقتصادالاميركيعلىالمدىالمتوسط ??ولكنسيكونمنخلالالأدواتالجديدةالتيهيأقلإثارةللجدل منبرنامجشراءالسندات السابق.اليوم سيصدر طلباتالبطالةالأسبوعيةالمتوقع 372kمقابل 374kسابقا".
اليورو: بلغاليورو/ دولار مستويات متدنية جديدة ليلة أمس والارتداد لم يدم طويلا"والزوج وصل الى مستويات متدنية جديدة على 1.2210.الاتجاهالهبوطيثابتفيمكانه والسوق في حالة قوية من البيع المكثف ولكنها لنتأخذالكثير للارتداد لفترة قصيرة.عدم ذكر الخطة التحفيزية في محضر إجتماع الفدرالي لايساعددولارالأمريكيفيمعادلةيورو / دولار.الجنيهالإسترليني-عكسالجنيهالاسترليني / الدولارموجةصعود من 1.5570 الى1.5500بعد ان القى محضر إجتماع اللجنة الفدرالية الماء البارد على اي آمال لخطة تحفيزية .عدموجوددعم لليورو / الدولارالقى بثقلهعلىالجنيهالإسترلينيالذيكانقدبدءيشكل إتجاه تصعوديا"خلالالأسابيعالقليلةالماضية.كسر مستوى 1.5450 سيضع مستوى 1.5000 تحت الانظار وسيشجعمحاولاتأخرى للهبوط.اليوم سيصدرتوقعاتالانتاجالصناعي لشهر مايوعند 0.0? مقابل -0.8? سابقا". أيضارئيسالبنكالمركزيالأوروبيدراجيسيتحدثاليوم.
الين الياباني:أبقى بنكالمركزياليابانيسعرالفائدةعند 0.1? اليوم لكنهقدمللسوقبعض الإنضباط في سياسته المالية منخلالزيادةعملياتشراءالأصولقصيرةالأجلعلىحسابالعملي اتعلىالمدىالطويل. الدولار / الينعلىالفور ارتفع الى 80 ولكن البيع كان كثيفا" على هذا المستوىوعدنامرةأخرىإلىمستوياتمنخفضةجديدةتحت79.50.







أبدا الان فى رحلة الثراء مع ايزى فوركس

قم بفتح حساب والبدء فى هذه التجارة الرائعـة بمبلغ استثمار 100 دولار فقط لا غير

أضغط هنـا لفتح حساب خاص بك
محضر إجتماع اللجنة الفدرالية يظهر إنقسام الاعضاء, شركة ايزى فوركس images_1346371057_195.png
تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق



lpqv Y[jlhu hgg[km hgt]vhgdm d/iv Ykrshl hghuqhx< av;m hd.n t,v;s

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to محضر إجتماع اللجنة الفدرالية يظهر إنقسام الاعضاء, شركة ايزى فوركس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts