منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
اليورو يبقى منخفضا قبل بيانات الإنتاج الفرنسي
Aug 9th 2012, 16:52

اليورو يبقى منخفضا قبل بيانات الإنتاج الفرنسي

ظل اليورو على انخفاض بعد هبوطه أمس مقابل العملات الرئيسية قبل تقرير يتوقع أن يظهر انخفاضا في الانتاج الصناعي الفرنسي في شهر يونيو، إضافة إلى بوادر تشير إلى أن أزمة الديون في المنطقة آخذة في التعمق.

و حافظت عملة الـ 17 دولة على خسائرها مقابل الين بعدما خفضت شركة DBRS التصنيف الإئتماني لاسبانيا وايطاليا، مشيرة الى ضعف توقعات النمو. بقيت العملة اليابانية مرتفعة مقابل الدولار قبل عقد بنك اليابان اجتماع لمدة يومين اليوم، حيث من المتوقع أن البنك المركزي سيحافظ على سياسته بدون تغيير. و انخفض الدولار النيوزيلندي بعدما ارتفعت نسبة البطالة.

وتداول اليورو عند 1،2368 $ اعتبارا من الساعة 8:30 صباحا في طوكيو من 1،2365 $ أمس، عندما هبط بنسبة 0.3 في المئة. ولم يطرأ تغير يذكر على العملة المشتركة عند ¥ 97،01 من 96،97، بعد تراجع بنسبة 0.5 في المئة في نيويورك. و بقى الين الياباني دون تغيير عند 78.43 للدولار الواحد. خسر الدولار النيوزيلندي، والمعروف باسم الكيوي، 0.5 في المئة الى 81.17 سنتا أمريكيا.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب


hgd,v, dfrn lkotqh rfg fdhkhj hgYkjh[ hgtvksd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اليورو يبقى منخفضا قبل بيانات الإنتاج الفرنسي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts