منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
جوازات القريات تستقبل المواطنين لتفعيل خدمات (ابشر) الإلكترونية
Aug 11th 2012, 18:50

"خبر القريات" هاشم بو هاشم :

ضمن إطار التعاملات الإلكترونية التي دشنتها المديرية العامة للجوازات على موقع وزارة الداخلية عبر الرابط
www.epassport.gov.sa لخدمات الأفراد (ابشر), قامت إدارة جوازات القريات بتوزيع عدد من المطويات والأوراق الإرشادية التي عن طريقها يستطيع المواطن الدخول على الموقع, والتسجيل ثم مراجعة إدارة الجوازات (مرة واحدة فقط) من أجل تفعيل اشتراكه للاستفادة من الخدمات الإلكترونية ذاتياً لخدمة (ابشر), وذلك دون الحاجة للرجوع مرة أخرى للموظف المختص في إدارة الجوازات. كما ستوفر هذه الخدمة على جميع المستفيدين مزيداً من الوقت والجهد بشكل كبير حيث من المنزل يستطيع أن يطلع على جميع البيانات الشخصية. كما تتضمن باقة من الخدمات الأخرى مثل خدمة رسائل التنبيه عن كافة المعاملات الحكومية التي تتم على سجل المستفيد, وذلك بإرسال رسالة نصية على جوال المواطن لأي عملية تتم عبر حسابه الشخصي, حيث تحتوي على الإجراء المطلوب أو العملية التي تمت على سجله الشخصي والتنبيه بأي تحديث أو تغير يطرأ على السجل. كما تشمل الخدمات التي يقدمها موقع الجوازات خدمة إصدار تأشيرات الخروج والعودة أو إلغائها وتأشيرة الخروج النهائي أو إلغائها, بالإضافة إلى أنه تم تدشين خدمة جديدة وهي خدمة إصدار تصاريح السفر للمحارم وصغار السن إلكترونياً.

يذكر أن هذه الخطوة تعد إحدى الخطوات التطويرية التي تسعى لها الجوازات لتسهيل, وتيسير أمور المواطنين فيما يتعلق بمعاملاتهم.



[,h.hj hgrvdhj jsjrfg hgl,h'kdk gjtudg o]lhj (hfav) hgYg;jv,kdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to جوازات القريات تستقبل المواطنين لتفعيل خدمات (ابشر) الإلكترونية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts