منتديات مياسة الزين
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
حيلة للهرب من ترحيله بعد إدانته بفعل الفاحشة بزوجة مواطن
Aug 30th 2012, 23:50

لجنة تُبطل دعوى بنجلاديشي زعم أنه برماوي للبقاء بجدة

حيلة للهرب من ترحيله بعد إدانته بفعل الفاحشة بزوجة مواطن 101426.jpg?1346358328

فواز العبدلي- سبق-مكة المكرمة:

أبطلت لجنة عليا، شكَّلتها إمارة منطقة مكة المكرمة، مزاعم وافد بنجلاديشي بأنه ليس من مواطني بنجلاديش، مدعياً أنه من مواطني الجالية البرماوية القاطنة بمكة المكرمة، وأن أحد أفراد شرطة العاصمة المقدسة غيَّر اسم جنسيته لترحيله إلى بنجلاديش.
وقال الوافد إن أمن مطار دكا رفض إنهاء إجراءات تسلمه والسماح له بالنزول؛ لتتم إعادته عبر رحلة الخطوط السعودية ذاتها إلى محافظة جدة؛ فشكَّلت إمارة منطقة مكة المكرمة لجنة رفيعة المستوى للنظر في أمره.

وأكدت مصادر "سبق" أن أعضاء اللجنة حال شروعهم في التحقيقات تكشَّف لهم خلو ساحة رجل الشرطة من التهم المنسوبة إليه ، وثبوت كذب ادعاء الوافد البنجلاديشي؛ بهدف تخليص نفسه من حُكْم الإبعاد والإبقاء عليه للعيش بمكة المكرمة، كما تكشَّف أن عدداً من أبناء جِلْدته متورطون في تلقينه خطته تلك.

وبناء عليه أوصت اللجنة بإعادة ترحيله إلى موطنه بنجلاديش، وتسليمه رسمياً إلى مطار دكا، وإخلاء المسؤولية عنه.

وكشفت مصادر "سبق" أن الوافد البنجلاديشي من مخالفي أنظمة الإقامة النظامية، وتم القبض عليه قبل عامَيْن من قِبل شرطة أجياد، وصدر بحقه آنذاك حُكْمٌ شرعيٌّ، يقضي بسجنه وجَلْده، ومن ثم ترحيله لموطنه بنجلاديش عقب انقضاء فترة محكوميته؛ بسبب دخوله لسرقة منزل مواطن وفعل الفاحشة بزوجة المواطن مستغلاً غياب الزوج.

وتزامن إنفاذ أمر ترحيله مع أواخر رمضان الماضي عقب انقضاء محكوميته، غير أن حيلته أرجأت إنزاله للأراضي البنجلاديشية، وأعادته إلى السعودية؛ فتم التحقيق في قضيته، ومن ثَمَّ التأكُّد من بطلان دعواه.

الموضوع الأساسي: حيلة للهرب من ترحيله بعد إدانته بفعل الفاحشة بزوجة مواطن
المصدر: منتديات تعب قلبي


pdgm ggivf lk jvpdgi fu] Y]hkji ftug hgthpam f.,[m l,h'k

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to حيلة للهرب من ترحيله بعد إدانته بفعل الفاحشة بزوجة مواطن

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts