منتديات مياسة الزين
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
العشوائية تسيطر على حراج جازان
Sep 1st 2012, 05:00

العشوائية تسيطر على حراج جازان
الأمانة: تجهيز موقع جديد في المنطقة الصناعية
العشوائية تسيطر على حراج جازان NoPic.gif









هدبدب-شبكةاخبار-!wtn!

في الوقت الذي أبدى فيه مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن القفيلي، استغرابه من عدم اهتمام الجهات المختصة بسوق الحراج بمدينة جازان، أوضح الناطق الإعلامي لأمانة المنطقة طارق الرفاعي، أن العمل يجري في الموقع الجديد بالمنطقة الصناعية الذي ستتوفر فيه كامل الخدمات.
ووصف عدد من زوار سوق حراج الخرداوات بجازان وضع السوق بالعشوائي، وأجمعوا على أنه يفتقد لاشتراطات الأمن والسلامة، كما أن حجم السوق الصغير يشكل خطراً كبيراً على مرتاديه عند وقوع أي حادث، فيما طالب دلالو الحراج بتوفير موقع آخر للسوق تتوفر فيه جميع الإمكانات ووسائل الأمن والسلامة.
"الوطن" زرات أمس موقع الحراج، والتقت عددا من دلالي الحراج الذين طالبوا بضرورة توفير موقع آخر يكون قريبا من الحالي ويكون بمواصفات جيدة تتوفر فيه جميع الإمكانات من وسائل الأمن والسلامة وتغطية السوق وذلك حفاظاً على البضائع من التلف.
وأوضح رئيس طائفة الدلالين صالح صديق لـ"الوطن" أمس، أن حراج مدينة جازان يعمل منذ عام 1370 حينما كان غرب مدينة جازان بالقرب من الميناء، مشيراً إلى أن الحراج له مكانة في تاريخ مدينة جازان، لافتاً إلى أن الكثير من أبناء المنطقة يمارسون مهنة الدلالة داخل سوق الحراج مما تعود عليهم بعوائد مادية جديدة وتساعدهم في تأمين لقمة العيش لأسرهم.
من جهته، أكد مدير عام الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن القفيلي لـ"الوطن" أمس، أن منظر سوق الحراج بمدينة جازان غير حضاري وتسوده العشوائية رغم وقوعه وسط المدينة، مستغرباً من عدم اهتمام الجهات المختصة بهذا الموقع وذلك من ناحية الترتيب والتجزئة.
وأكد اللواء القفيلى، أن دوريات الدفاع المدني تتابع الوضع وبشكل مستمر وخاصة من ناحية التمديدات الكهربائية.
فيما، أوضح الناطق الإعلامي بأمانة منطقة جازان طارق الرفاعي، أن العمل جار على مشروع الحراج والخرداوات وذلك بالمنطقة الصناعية بجازان، وتم توفير كامل الخدمات فيه، وسيرى النور قريباً.


hgua,hzdm jsd'v ugn pvh[ [h.hk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to العشوائية تسيطر على حراج جازان

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts