منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
بيشة: مواطنون يشكون شركة تتلاعب في تواريخ صنع العصائر
Aug 19th 2012, 22:50

بيشة: مواطنون يشكون شركة تتلاعب في تواريخ صنع العصائر




هدبدب-شبكةاخبار-الشرق

تفاجأ متسوقون في محافظة بيشة يوم أمس الأول (الجمعة 29 من رمضان) بعد تسوقهم من عدد من المحلات التجارية في بيشة، بأن العصائر التي قاموا بشرائها قد سجلت عليها الشركة المنتجة (تحتفظ الشرق باسمها) تاريخ صنع استباقي. حيث سجل على علب العصير أنه صنع يوم 30 من رمضان في حين أنها وزعت على رفوف الأسواق والبقالات في 29 من رمضان وربما قبل هذا التاريخ.
وطالب المواطنان ناصر الجهمي ونايف الحارثي وزارة التجارة بالتدخل لوقف تلاعب الشركات في تواريخ صلاحية المنتجات الغذائية من عصائر وألبان، محذرين من أن بعض الشركات تمادت في هذا الأمر في الفترات الأخيرة، حيث واصلت تلاعبها في تواريخ المواد الغذائية التي قد تنعكس سلبا على صحة المواطن والمقيم. وأكد المواطن سعود البرقاوي أنه تقدم مساء الجمعة ببلاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر لوزارة التجارة ضد الشركة منتجة العصير، وحصل على رقم البلاغ، موضحاً أنه سيتابع ما تقوم به الوزارة تجاه هذه الشركة، وقال لـ»الشرق» قيام شركة ما بوضع تاريخ استباقي للصنع على السلع الغذائية يؤكد أن هناك أمرا ما تريد هذه الشركة تخبئته عن المستهلك، وهذا لابد أن تقف الوزارة في وجهه وتمنعه بقوة النظام، حفاظا على صحة المواطن والمقيم.


fdam: l,h'k,k da;,k av;m jjghuf td j,hvdo wku hguwhzv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بيشة: مواطنون يشكون شركة تتلاعب في تواريخ صنع العصائر

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts