منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
كتاب المفاتيح العشرة للنجاح للكاتب الكبير ابراهيم الفقي
Aug 8th 2012, 21:00


الوصف : يعتبر هذا الكتاب من أقوى الكتب العالمية في التنمية البشرية، ولذلك فقد بيعت منه أكثر من 1.000.000 نسخة في العالم، ومؤلفه هو رئيس مجلس إدارة المعهد الأمريكي والمركز الكندي للبرمجة اللغوية العصبية وشركة كيونس العالمية. وهو حاصل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا وثلاث من أعلى التخصصات في التنمية البشرية في العالم.


ومعه سيأخذ الكاتب القراء إلى اكتشافات يرشد فيها إلى الطريقة التي تجعله متحمساً في الحال, ويكون لديه الخطة التي تمكنه من الاحتفاظ بهذا الحماس, كما تمد القارئ بالطاقة المتأججة في أي لحظة وترفع من درجة ثقته بنفسه وقوته الذاتية. كما فيه تعليم لأسرار قوة الالتزام والفعل والتفكير الإيجابي والتصور وكيفية استخدامهم في حياته اليومية لتبلغ الدرجة القصوى من النجاح.

تعريف بالمؤلف :
ابراهيم الفقي: هو رئيس مجلس إدارة المعهد الأمريكي والمركز الكندي للبرمجة اللغوية العصبية وشركة كيوبس العالمية, له عدة مؤلفات ترجمت الى ثلاث لغات: الانكليزية, والفرنسية والعربية. حاصل على دكتوراه في علم الميتافيزيقيا وثلاث من أعلى التخصصات في التنمية البشرية في العالم.




;jhf hglthjdp hguavm ggk[hp gg;hjf hg;fdv hfvhidl hgtrd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to كتاب المفاتيح العشرة للنجاح للكاتب الكبير ابراهيم الفقي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts