منتديات مياسة الزين
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
أعدكم بتحقيق الجودة الشاملة وتطوير المرافق الصحية
Aug 31st 2012, 02:20

أعدكم بتحقيق الجودة الشاملة وتطوير المرافق الصحية



هدبدب-شبكةاخبار-!okz!
فيما يطالب أهالي منطقة تبوك مدير الشؤون الصحية المعين حديثا الصيدلي محمد الطويلعي، الرقي بمستوى الخدمات الصحية وتطوير المستشفيات وتنفيذ المشاريع المتعثرة وإعادة النظر في مواعيد المراجعة وتوفير الكوادر الصحية المميزة، وعد الطويلعي بتطوير العمل الصحي في كافة المرافق الصحية التابعة بالمنطقة وتأهيل القوى العاملة وتنميتها والتأكيد على الالتزام بخطط العمل وتحقيق الجودة الشاملة التي ستكون محور الاهتمام الأول في هذه المرحلة، مؤكدا اهتمامه بجميع مطالب المواطنين والمقيمين في الفترة المقبلة.

وبخلاف الواقع الصحي في المنطقة استبشر أهالي تبوك بتعيين الصيدلي الطويلعي الذي تقلد عدة مناصب إدارية في صحة تبوك، كونه على اطلاع تام بما تشهده المنطقة من قصور في مستوى الخدمات الصحية.

«عكاظ» التقت عددا من المواطنين في مدينة تبوك ومحافظات المنطقة لرصد أبرز مطالبهم من الدكتور الطويلعي، ففي البدء طالب علي البلوي، بدعم مستشفى الولادة والأطفال في تبوك بالكوادر الطبية المميزة والأطباء الأكفاء، كونها تشهد ازدحاما شديدا لقلة عدد الكادر الصحي.

وقال مرزوق العطوي، يجب على الدكتور الطويلعي إعادة النظر في مواعيد مستشفى الأسنان، والتي تأخذ فترات طويلة نظرا لقلة عدد الأطباء.

فيما اشتكى حسن العنزي من استغلال بعض المستوصفات الخاصة للمرضى من خلال رفع أسعار الكشف الطبي والتحاليل الطبية.

ويرى علي المطيري وفهد الجهني، ضرورة التعاقد مع الأطباء من ذوي الخبرة، تجنبا للأخطاء الطبية التي قد يتعرض لها بعض المرضى.

وشدد فيصل العطوي ومبارك العنزي على أهمية رفع مستوى النظافة وتنفيذ أعمال الصيانة في مستشفيات تبوك، لاسيما مستشفى الملك فهد ومستشفى الملك خالد، اللذان يشهدان تدنيا واضحا في مستوى النظافة.

علي الأحمري وخالد السالم طالبا بإعادة النظر في مواعيد فحص الزواج كونها طويلة ومملة ومرهقة.

واعتبر سلامة الفرج، علي البلوي، سعد الدوسري، أن تنمية القطاع الصحي في تبوك يعتمد على سرعة إنهاء تنفيذ مشاريع مستشفيات النساء والولادة والأطفال، والصحة النفسية ومعالجة الإدمان، وضباء وتيماء وأملج التي أسست العام الماضي.

وفي سياق متصل طالب عدد من الموظفين في صحة تبوك بإنشاء مبنى للمديرية بدلا من الحالي المستأجر، والذي يشهد أزمة في العثور على مواقف للسيارات بالإضافة إلى صغره من الداخل.


Hu];l fjprdr hg[,]m hgahlgm ,j',dv hglvhtr hgwpdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أعدكم بتحقيق الجودة الشاملة وتطوير المرافق الصحية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts