منتديات مياسة الزين
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة الرياض تجتمع بالمرشحين لشرح تفاصيل العملية الانتخابي
Aug 31st 2012, 02:20

اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة الرياض تجتمع بالمرشحين لشرح تفاصيل العملية الانتخابية





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
المؤسسات أو الشركات تحسب بصوت وإن تعددت فروعها
حددت لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة غرفة الرياض لدورته السادسة عشرة مواعيد ومواقع عمليات الاقتراع، كما أعلنت عن القائمة النهائية للمرشحين والمرشحات لفئة التجار والصناع بعد انسحاب بعض المرشحين.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد بغرفة الرياض عقب ظهر أمس ، عقدته اللجنة الإشرافيه مع رجال الأعمال المرشحين للاتفاق معهم على تفاصيل العملية الانتخابية والاستماع لمقترحاتهم.
وشهد الاجتماع تعاون رجال الأعمال المرشحين مع اللجنة وإشادتهم بدورها ومرونتها معهم، مما قادهم للاتفاق فيما بينهم على ميثاق شرف بأن تكون انتخابات غرفة الرياض ناجحة ومتألقة وأن تكون مثالا يحتذى فيه من جميع النواحي، من خلال العمل الجماعي الأخوي والحضاري الذي يعكس تطلعات وآمال مجتمع الأعمال.
وبين رئيس اللجنة الإشرافيه على انتخابات مجلس إدارة غرفة الرياض لدورتها السادسة عشرة، يحيى بن علي عزان، أن انطلاقة الانتخابات ستكون يوم السبت 21 / 10 / 1433ه على فترتين الصباحية من الساعة التاسعة إلى الثانية ظهراً في فروع الغرفة في المحافظات (رماح، حريملاء، والدوادمي، عفيف، ووادي الدواسر، والمسائية من الرابعة عصراً إلى التاسعة مساءً وستكون للسيدات فقط في مقر مركز الرياض للمعارض.
وأضاف عزان بأن يوم الأحد 22/10/1433ه الموافق 9/9/2012م، سيكون على فترتين الصباحية من التاسعة صباحاً إلى الثانية ظهراً في فروع الغرفة بالمحافظات ( المزاحمية وشقراء ومركز الجمش وحوطة بني تميم)، وتكون الفترة المسائية لذات اليوم للسيدات فقط في مركز معارض الرياض من الرابعة عصراً حتى التاسعة مساءً.
وأشار رئيس اللجنة عزان، إلى أن يوم الأثنين 23/10/1433ه ، ستكون الإنتخابات للفترة الصباحية من التاسعة صباحاً إلى الثانية ظهراً في مركز ساجر، إضافة إلى مركز الرياض للمعارض من العاشرة صباحاً إلى التاسعة مساءً، وأضاف بأن يومي الثلاثاء والأربعاء ستكون الإنتخابات في مركز الرياض للمعارض بالرياض من العاشرة صباحاً إلى التاسعة مساءً.
وشدد رئيس اللجنة يحيى عزان، بأنه يجب على أن جميع الناخبين المقيدين في السجل التجاري ضمن دائرة الغرفة قبل 23 /7/1432ه وسجلاته سارية المفعول، والمسددين اشتراكاتهم في غرفة الرياض لعام 1432ه / 2011م، قبل تاريخ 13/6/2011م، واشتراكاتهم سارية المفعول لعام 1433ه / 2012م، عند الحضور لمقار الانتخابات مراعاة احضار بطاقة الدعوة والهوية الوطنية.
منوهاً إلى أن للمنشآت مؤسسة أو شركة صوتاً واحداً وأن تعددت فروعها، وأن أصحاب المؤسسات الفردية يجب عليهم التصويت بأنفسهم ولا يقبل التوكيل ولا التفويض، مشيراً إلى أنه يمكن لصاحبات المؤسسات الفردية التصويت بأنفسهن لدى اللجنة النسائية أو لدى اللجنة العامة لمن ينوب عنهن (المديرون المثبتون في السجل التجاري).
وأوضح عزان إلى أن الشركات ينوب عنها إما مديرها أو رئيس مجلس إدارتها أو العضو المنتدب بها أو أحد أعضاء مجلس الإدارة أو من تفوضه الشركة من السعوديين المخولين بالتوقيع عنها لدى الغرفة بشرط إحضار تفويض يمنحه حق التصويت ومصدق من الغرفة، وأضاف رئيس اللجنة، أن لكل ناخب أو ناخبة اختيار مرشح واحد أو مرشحة واحدة من فئة التجار أو من فئة الصناع.
يشار إلى أن القائمة النهائية لفئة التجار تضم 19 مرشحاً وهم: بندر عثمان ناصر الصالح، حمد علي عمر الشويعر، خلف رباح خلف الشمري، سامي عبدالكريم عبدالله العبدالكريم، سعد عبدالله ابراهيم العجلان، سعود قنيفذ الهادي النفيعي، طلال سليمان خلف الحربي، عامر عوض سعد بن ظفرة، عثمان طارق عثمان القصبي، علي صالح علي العثيم، فايزة عثمان صالح أبا الخيل، محمد صالح حسن الخليل، محمد عبدالعزيز محمد العجلان، محمد فهد الحمادي العتيبي، محمد فيصل عبدالعزيز آل صقر، مطلق ناصر الدسم القحطاني، منصور عبدالله عبدالعزيز الشثري، ناجي محمد ابراهيم الجهني، هدى عبدالرحمن علي الجريسي، فيما لم تتغير قائمة المرشحين لفئة الصناع وهم : سعد إبراهيم عبدالعزيز المعجل وفهد محمد بن محمد قزعان الحمادي العتيبي والدكتور عبدالرحمن عبدالله حمد الزامل وعبدالعزيز محمد سعد العجلان وفهد ثنيان فهد الثنيان وبندر عبدالله ابراهيم الحميضي، ويعتبر جميع المتقدمين من الصناع ضمنوا مقاعدهم في مجلس إدارة غرفة الرياض كونها ستة مقاعد فقط، علماً بأن أسماءهم وأماكنهم في العملية الانتخابية محفوظة وبالإمكان التصويت لهم.
يذكر بأنها المرة الأولى التي يتم تطبيق التصويت الفردي في انتخابات الغرف التجارية، كما أن العملية الانتخابية بشكل كامل ستكون عبر الدائرة الإلكترونية في الرياض والمحافظات.


hgg[km hglavtm ugn hkjohfhj yvtm hgvdhq j[jlu fhglvapdk gavp jthwdg hgulgdm hghkjohfd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة الرياض تجتمع بالمرشحين لشرح تفاصيل العملية الانتخابي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts