منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
سكاكا : أطفال يتحدون الأمن ببيع المفرقعات ويداهمون المتسوقين
Aug 11th 2012, 18:50

مهند العوينان – جوف – سكاكا: "أتحداك وش بتسوي" "مايهمنا" "ماعلينا منك" عبارات يسمعها المتسوقين يخاطب بها أطفال لم يتخطون الخامسة عشرة من أعمارهم رجال الأمن عند تحذيرهم من سحب بضائعهم من المفرقعات التي يعرضون بها في أسواق الجوف , بعدما كانت محلات تخبئها تحت الأدراج الأعوام الماضية , اليوم يتواجد عشرات الأطفال أمام المحلات بالأسواق المختلفة يحملون أنواع المفرقعات من بينها الخطير جداً الذي قد يؤدي لاسمح الله بإصابات بليغة للأطفال وحتى الكبار .
في جولة لـ "جوف" وجدت عشرات الأطفال يستهويهم الربح السريع في بيع المفرقعات يقف خلفهم أولياء أمورهم الذي يدعمون مواقفهم بالشراء لهم وتحفيزهم على بيعها , ومنذ دخول رمضان تواجدوا بالأسواق يحملون كراتين صغيرة ويحجزون مواقعهم , معهم العديد من الأنواع بأسماء مختلفة بداية من "الثوم" ووصولاً لـ "القنابل" بأسعار مختلفة تبدأ من 5 ريالات وتصل إلى 200 ريال وبكميات كبيرة .
المتسوقين أبدوا لـ "جوف" تعجبهم من ترك الأطفال بهذا الشكل يمارسون البيع دون حسيب ورقيب وقال أحدهم لو كان هناك من يمنعهم لم يبعوها على العلن منذ دخول رمضان وهم يتواجدون بالأسواق أمام الجميع , وأضاف أخر أنه أستغرب من تحدي أحدهم لرجل أمن طلبهم بالتوقف والإنسحاب من المكان بالتلفظ عليه والسخرية أنه لن يستطيع عمل شيء !! .
الأمر لم يتوقف على بيع المفرقعات بل أن هؤلاء الأطفال أصبحوا مصدر قلق وإزعاج للمتسوقين حيث يداهمونهم بالمفرقعات يشعلونها ويرمونها بالممرات وتحت أرجلهم !! , ويقول متسوق أنه تعرض وأهله لمواقف كثيرة الخوف بسبب أصوات الدوي التي تلاحقنا حيث يقوم الأطفال بمداهمة المتسوقين برمي المفرقعات تحتهم وفي ممرات السوق دون مبالاه ويجيبون بألفاظ جرئية ودون خجل عند الحديث معهم !!.
هذا وطالب عدد من المتسوقين عبر "جوف" تحرك الجهات المعينة بالمنطقة لإيقاف هذا الخطر الذي تمارسه أيدي صغيرة دون إدراك منها حول ماممكن أن يتم من خلال هذه المفرقعات من إصابات بليغة قد تؤدي للوفاة لاسمح الله .

سكاكا أطفال يتحدون الأمن ببيع 050250f144772e.JPG
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

سكاكا أطفال يتحدون الأمن ببيع 050250f14899cf.JPG

سكاكا أطفال يتحدون الأمن ببيع 050250f281e7ea.JPG



s;h;h : H'thg djp],k hgHlk ffdu hgltvruhj ,d]hil,k hgljs,rdk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to سكاكا : أطفال يتحدون الأمن ببيع المفرقعات ويداهمون المتسوقين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts