منتديات مياسة الزين
منتديات مياسة الزين منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
أمير نجران يتسلم درع مئوية حرس الحدود ويلتقي أمير فوج 38 .. بالحرس الوطني
Sep 3rd 2012, 07:10

أمير نجران يتسلم درع مئوية حرس الحدود ويلتقي أمير فوج 38 .. بالحرس الوطني



هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران درعاً تذكارياً بمناسبة مرور مائة عام على إنشاء حرس الحدود في المملكة خلال لقائه قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء محيا العتيبي وذلك نيابة عن مدير عام حرس الحدود الفريق زميم السواط.
ونوه سمو أمير المنطقة بالجهود التي يقوم بها حرس الحدود والأعمال التي تهدف إلى حماية أبناء الوطن ومحاربة أعمال التهريب والتسلل منوهاً سمو أمير منطقة نجران بالجهود الكبيرة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية لدعم ومتابعة أعمال حرس الحدود وتوفير كل الاحتياجات اللازمة كما ثمن سمو أمير المنطقة مايقوم به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية لخدمة الجهات الأمنية في المملكة.
إلى ذلك اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على الاستعدادات التي اتخذتها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران لاستقبال العام الدراسي الجديد وذلك خلال لقاء المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع الذي أطلع سموه على ما تم اتخاذه لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وأوضح المنيع أن كافة المدارس والمرافق التعليمية جاهزة من حيث التجهيزات المختلفة والصيانة وتوفير الكتب والمعلمين الذين تم توزيعهم على جميع مدارس المنطقة حيث لايوجد عجز في هذا الجانب.
وقال أمير المنطقة إن الاهتمام بأبنائنا الطلبة والطالبات هو من الواجبات وأن توفير البيئة الدراسية المناسبة تحقق الأهداف التي نتطلع إليها جميعاً مثمناً سموه الجهود المبذولة ومتمنياً عاماً دراسياً رائعاً للجميع.
من جهة أخرى التقى أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة أمير الفوج 38 بالحرس الوطني بنجران الشيخ سعود بن محمد الايداء ورحب أمير منطقة نجران بالشيخ الايداء وثمن سمو أمير المنطقة الجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني لخدمة الحرس الوطني ومساهمته الفعالة في المناسبات


Hldv k[vhk djsgl ]vu lz,dm pvs hgp],] ,dgjrd t,[ 38 >> fhgpvs hg,'kd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير نجران يتسلم درع مئوية حرس الحدود ويلتقي أمير فوج 38 .. بالحرس الوطني

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts