منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
"مدن" توقع عقد بناء مجمع صناعي بـ40 مليون دولار
Sep 30th 2012, 22:50

"مدن" توقع عقد بناء مجمع صناعي بـ40 مليون دولار





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!




وقعت هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" اليوم عقد مشروع بناء مجمع صناعي جديد لتصنيع مفاتيح الضغط العالي المعزولة بالغاز (GIS) وصيانة المحولات الكهربائية بمبلغ 40 مليون دولار مع إحدى الشركات السويسرية وذلك بالمدينة الصناعية الثانية بالدمام بمساحة تقدر بـنحو 40 ألف متر مربع.

ووقّع العقد من جانب هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" المدير العام المكلف صالح الرشيد، ومن جانب الشركة السويسرية المهندس محمود شعبان. وأوضح مدير عام مدن المكلف في تصريح صحفي عقب التوقيع أن المشروع يوفر أكثر من 300 فرصة وظيفية، مبيناً أن وحدة الإنتاج الجديد للمفاتيح المعزولة بالغاز ستكون جاهزة للعمل بحلول منتصف عام 2013م.

وأفاد أن المشروع يضم وحدة إنتاج جديدة GPU الذي تم وضعها في موقع استراتيجي لدعم الطلب المتزايد على موثوقية الشبكة الكهربائية في المنطقة، مشيراً إلى تزايد الطلب على الطاقة سنوياً من عملاء دول مجلس التعاون الخليجي. وعد الرشيد حجم الطلب على الأراضي الصناعية في المنطقة الشرقية كبير ومؤشر قوي لمستقبل صناعي زاهر سيجعل اقتصاد المملكة لا يعتمد على النفط، مبيناً أن التكلفة الإجمالية لمشروعات التطوير وإعادة التأهيل للمدينة الصناعية الثانية بالدمام بلغت حتى الآن 804 ملايين ريال، وتكلفة تطوير البنية التحتية ومشروع محطة التحويل الكهربائية بلغت 600 مليون ريال.





"l]k" j,ru ur] fkhx l[lu wkhud fJ40 lgd,k ],ghv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to "مدن" توقع عقد بناء مجمع صناعي بـ40 مليون دولار

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts