ايسين : لست مصابا.. وجاهز للعب

السبت، 1 سبتمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
ايسين : لست مصابا.. وجاهز للعب
Sep 2nd 2012, 05:10

ايسين : لست مصابا.. وجاهز للعب







هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

يثق مايكل ايسين لاعب ريال مدريد الجديد انه وضع سلسلة من الاصابات الخطيرة وراء ظهره وأكد استعداده للقتال من أجل مكان في التشكيلة الأساسية لحامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد انتقاله على سبيل الاعارة من تشيلسي.
وسافر ايسين (29 عاما) لاعب وسط منتخب غانا متعدد المواهب - الذي لعب تحت قيادة جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد في النادي اللندني ويطلق عليه "أبي" - الى العاصمة الاسبانية واجتاز الفحص الطبي اليوم السبت.
وقال ايسين ( الذي سيرتدي القميص رقم 15 مع بطل اسبانيا ) للصحفيين "تعرضت لاصابات لكني في حالة جيدة الان وقوي للغاية."
واضاف "اذا لم أكن جاهزا لم يكن ريال مدريد ليتعاقد معي. أبي (مورينيو) يعرفني جيدا.. لقد أحضرني الى تشيلسي ويعرف ان باستطاعتي اللعب في أي مركز يرغب فيه باستثناء حراسة المرمى."
ومني ايسين باصابة في الركبة قبل بداية موسم 2011-2012 وهي الاصابة الأخيرة في ثلاث اصابات خطيرة تعرض لها اللاعب الغاني في السنوات الماضية وعانى ليستعيد موقعه في التشكيلة الأساسية لتشيلسي عقب تعافيه.
وتعاقد مورينيو مع ايسين ليعوض رحيل لاعب وسط فرنسا لاسانا ديارا الذي انتقل الى انجي الروسي.
وقال ايسين الذي يستطيع مثل ديارا اللعب في مركز الظهير الايمن إن محادثة هاتفية من مورينيو كانت مفاجأة بالنسبة له وانتهت المفاوضات سريعا.
واضاف اللاعب الغاني "كل شيء تم في غاية السرعة.. كنت في حجرتي بالفندق وتلقيت مكالمة هاتفية من أبي وقال إنه سيكون سعيدا للغاية اذا كنت معه في النادي."
وتابع "لم أظن مطلقا ان الحال سينتهي بي هنا. كل ما أريده هو ممارسة كرة القدم وعندما هاتفني قلت له نعم على الفور. عندما وصلت الى هنا كان في انتظاري في المطار. كنا في غاية السعادة بهذا اللقاء وأتطلع حقا الى بدء اللعب والاستمتاع بكرة القدم."
ووقع ايسين على عقد اعارة لموسم واحد في حضور رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز وحصل على ساعة وقميص ريال مدريد ونموذج لاستاد سانتياجو برنابيو وقلم، وبعد الحصول على نقطة واحدة من أول مباراتين في الدوري يتطلع ريال مدريد الى استعادة توازنه عندما يستضيف غرناطة غدا الاحد.
ونال فريق المدرب مورينيو أول لقب هذا الموسم بفوزه على غريمه التقليدي برشلونة مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الأرض لينتزع كأس السوبر الاسبانية يوم الاربعاء.


hdsdk : gsj lwhfh>> ,[hi. gguf

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ايسين : لست مصابا.. وجاهز للعب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts