منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أمير منطقة عسير يرأس الاجتماع الرابع لمجلس جائزة أبها.. غداً
Sep 10th 2012, 05:00

أمير منطقة عسير يرأس الاجتماع الرابع لمجلس جائزة أبها.. غداً




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

يعقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح غداً الثلاثاء بمكتب سموه بالإمارة الاجتماع الرابع لمجلس جائزة أبها وذلك بحضور أعضاء مجلس الجائزة، وفي مقدمتهم وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الدكتور سعود المتحمي، ومدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداوود.
وأوضح أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني أن المجلس سوف يطلع على سير العمل في الأمانة العامة للجائزة خلال الدورة الحالية للجائزة، كما سيناقش محاضر اللجان الرئيسة لفروع الجائزة الخمسة، وما تضمنته من ترشيحات، ويعتمد على ضوء ذلك أسماء الفائزين في كافة مجالات الجائزة في دورتها الحالية 32/ 1433ه، كما سيناقش المجلس عددا من الموضوعات المتعلقة بآليات العمل في الجائزة، ويراجع بعض الاشتراطات التي سبق وأن اشترطت في الأعمال المرشحة للجائزة.
كما سوف يناقش تحديد موعد إقامة حفل الجائزة، ويطلع على الترتيبات المتخذة بهذا الخصوص.
من جهة أخرى أطلع وكيل إمارة منطقة عسير الدكتور محمد بن محمد عيسى على الترتيبات والإعدادات التي تجري لإقامة حفل الجائزة في دورتها الحالية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمكتبه بحضور أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني ورئيس الشركة المنفذة للحفل، حيث قدم أمين عام الجائزة لوكيل الامارة شرحا تفصيليا عن كافة الترتيبات التي اتخذتها الأمانة العامة للجائزة لتنفيذ حفل الجائزة، كما قدم رئيس الشركة المكلفة بتنفيذ الحفل الترتيبات الفنية والتصورات المقترحة لتنفيذ الحفل، الذي سوف يقام برعاية كريمة من قبل سمو أمير منطقة عسير، رئيس مجلس الجائزة.
وقد ناقش وكيل الإمارة المساعد مع الحضور تلك الترتيبات، واطمأن على الاستعدادات المتعلقة بالحفل، وتكريم ضيوف الجائزة، والاحتفاء بالشخصيات التي سوف تدعى لحضور هذه الاحتفالية التي تسهم في دعم الإبداع والتميز على مستوى وطننا الحبيب.
ووجه الدكتور بن عيسى بسرعة استكمال ما تبقى من ترتيبات، مؤكدا على ضرورة الحرص على أن يقدم حفل الجائزة بمستوى يحقق طموحات سمو راعي الجائزة، ويليق بمكانة هذه الجائزة الرائدة، والمبدعين والمتميزين الذين حظوا بالفوز بها في هذه الدورة.


Hldv lk'rm usdv dvHs hgh[jlhu hgvhfu gl[gs [hz.m Hfih>> y]hW

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير منطقة عسير يرأس الاجتماع الرابع لمجلس جائزة أبها.. غداً

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts