منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اذا فتحت الصفقة فلا تشاور احد
Sep 9th 2012, 06:08

اذا فتحت الصفقة فلا تشاور احد
ناصر : ابو سعود مساك الله بالخير
ابو سعود : مسّاك بالرضا و السرور
ناصر : بس سؤال لو سمحت .. عندي صفقة استرليني ين بيع على 215.70 وش رايك فيها ؟
ابو سعود : انحش يامهبول .. هذا وقت لونج ماهو شورت
ناصر : طيب مع السلامة ..

،،،

ناصر : مساء الخير ابو علي
ابوعلي : مساء الورد والياسمين
ناصر : اقول عندي صفقة شورت استرليني ين على 215.70 وش رايك فيها ؟
ابوعلي : هنا احس مكان للشورت وانا قلت في موضوعي بالمنتدى 215.70 نقطة قوية للشورت .

،،،

ناصر : مساء مبارك يابو حمزة
ابو حمزة : مسّاك بمثله ياسيدي
ناصر : بس حبيت اشاورك عندي صفقة استرليني ين بيع على 215.70 وش رايك فيها ؟
ابو حمزة : سامحني يا بويا ، بس والله كنت فاكرك عاقل ، اتاريك مجنون ، اش لك بالين والاسترليني والكلام الفاضي ، هيا اقول لك اطلع منه باي اسرع وروح افتح لونج يورو / دولار

،،،

ناصر : شلونك يابو حمود
ابو حمود : هلا بحيي وبعد حيي وشلونك انت
ناصر : بس حبيت اشاورك عندي صفقة استرليني ين بيع على 215.70 وش رايك فيها ؟
ابو حمود : يا خوي هج منه ولا تشاور ، المجنن مابهم خير

،،،،،،،،

وهكذا تحولت هذه الصفقة في يد ناصر الى جمرة
عندما تفتح الصفقة فلا تشاور احد


h`h tjpj hgwtrm tgh jah,v hp]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اذا فتحت الصفقة فلا تشاور احد

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts