منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الأمير أحمد يشرّف حفل جائزة الباحة للتفوق والإبداع ويلتقي الأهالي
Sep 10th 2012, 05:00

الأمير أحمد يشرّف حفل جائزة الباحة للتفوق والإبداع ويلتقي الأهالي




هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في تصريح لوسائل الإعلام عن قيام صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظه الله بزيارة لمنطقة الباحة وذلك يوم الخميس الموافق26-10- 1433ه ولمدة ثلاثة أيام يلتقي خلالها إخوانه الأهالي كما يحل سموه ضيف شرف لجائزة الباحة للإبداع والتفوق والتي سيتم اقامه احتفالها الأول منذ تأسيسها تحت الرعاية الكريمة لسمو وزير الداخلية. والذي تفضل رعاه الله مشكوراً بالموافقة على حضور هذه المناسبة ودعمها حرصاً من سموه الكريم بتشجيع المتفوقين والمبدعين من ابناء الوطن.ووصف سمو أمير منطقة الباحة ان زيارة سمو وزير الداخلية يحفظه الله للباحة والتقاءه بالأهالي والمواطنين هي مبعث فرح وسرور لدى عامة الناس التي تكن لسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز وللقيادة الرشيدة كل معاني الحب والتقدير .
وأبان سمو الأمير مشاري بن سعود في معرض تصريحه أن جميع المسئولين بالمنطقة والمواطنين من مشائخ وأعيان يتطلعون إلى هذه الزيارة بتشوق بالغ ويثمنون لسموه هذه الزيارة التي هي امتداد للتواصل المتين بين القيادة والمواطنين ودليل على حرص ولاة الأمر حفظهم الله للالتقاء بإخوانهم المواطنين في أماكنهم والاستماع إليهم والاطمئنان على أحوالهم. وأكد سمو الأمير مشاري بأن صاحب السمو الملكي وزير الداخلية حفظه الله قد منح زيارته للباحة مساحة من الوقت رغم مشاغله ومسؤولياته الكبيرة، وذلك حرصاً منه يرعاه الله على الوقوف على كثير من المناسبات والاطلاع عن قرب لما فيه خدمة الوطن



سموه يكرم شهداء الواجب من أبناء المنطقة الذين قدموا أرواحهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم والمواطن مشيراً سموه بأن الزيارة التي ستستغرق ثلاثة أيام سيتخللها برنامج موسع يعطي الفرص للقاء المسئول والمواطن مع الوقوف ميدانياً على الكثير من جوانب العمل التنموي وذلك انطلاقًا من حرص سموه بتحقيق ما يعود بالخير والنفع للمنطقة كما سيرأس سموه خلال زيارته للباحة اجتماعا لمجلس المنطقة ويستمع من المسؤولين عن كثير من ملامح العمل التنموي ومراحل التطوير للمنطقة. كما يخصص حفظه الله خلال الزيارة وقتاً للالتقاء بالمسؤولين بالامارة من وكلاء ومدراء عموم وسيوجه سموه كلمة توجيهية للجميع كما أوضح سمو أمير منطقة الباحة بأن سموه الكريم سيرعى حفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق والتي يتشرف الفائزون بالجائزة باستلام جوائزهم من يد سموه الكريم. كما سيقوم سموه بتكريم شهداء الواجب من أبناء المنطقة الذين قدموا أرواحهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم في لفته وفاء من سموه الكريم لأبناء الوطن الأوفياء
والمواطن مشيراً سموه بأن الزيارة التي ستستغرق ثلاثة أيام سيتخللها برنامج موسع يعطي الفرص للقاء المسئول والمواطن مع الوقوف ميدانياً على الكثير من جوانب العمل التنموي وذلك انطلاقًا من حرص سموه بتحقيق ما يعود بالخير والنفع للمنطقة كما سيرأس سموه خلال زيارته للباحة اجتماعا لمجلس المنطقة ويستمع من المسؤولين عن كثير من ملامح العمل التنموي ومراحل التطوير للمنطقة. كما يخصص حفظه الله خلال الزيارة وقتاً للالتقاء بالمسؤولين بالامارة من وكلاء ومدراء عموم وسيوجه سموه كلمة توجيهية للجميع كما أوضح سمو أمير منطقة الباحة بأن سموه الكريم سيرعى حفل جائزة الباحة للإبداع والتفوق والتي يتشرف الفائزون بالجائزة باستلام جوائزهم من يد سموه الكريم. كما سيقوم سموه بتكريم شهداء الواجب من أبناء المنطقة الذين قدموا أرواحهم خدمة لدينهم ومليكهم ووطنهم في لفته وفاء من سموه الكريم لأبناء الوطن الأوفياء
كما سيكرم سموه شخصية العام الثقافية التي فازت بجائزة الباحة للتفوق والإبداع وكذلك عددا من الأسماء البارزة في خدمة الوطن والمنطقة .
وأبان أمير المنطقة بأن هذه الرعاية والتكريم من يد سموه الكريم ستعطي الجائزة دفعة قوية للمضي بخطى واثقة وراسخة للأمام في أعوامها المقبلة بمشيئة الله.
واختتم سمو الأمير مشاري تصريحه برفع أسمى آيات الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن الاهالي لسمو وزير الداخلية بتفضله بزيارة المنطقة والالتقاء بأهلها. والتي هي مصدر سعادة للجميع ومبلغ فرح وسرور لدى عامة الناس الذين استبشروا بالمقدم الكريم. سائلاً الله بأن يحفظ للوطن قيادته الرشيدة. وأن يقي الوطن شر الفتن ويديم عليه استقراره .
من جهة اخرى عبر وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري عن بالغ سعادته وسروره بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية للمنطقة معتبرا سعادته ان هذه الزيارة الكريمة هي حدث مهم وسعيد لأهالي المنطقة الذين يتلهفون بشوق للقاء سموه الكريم. واكد الدكتور الشمري بأن الجهات المختصة وامانة الجائزة للتفوق والإبداع الذي سيكون سموه ضيف شرف حفلها قد انهت كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة التي تليق ومكانة الزيارة الكريمة لسموه. وابان الشمري بأن زيارة سموه يحفظه الله للمنطقة هي لفتة كريمة وتأتي امتدادا لما يوليه سموه من حرص ومتابعة لكل مايخص شئون الوطن وامنه. سائلا الله ان يحفظ القيادة الرشيدة وان يسدد على طريق الخير خطى سمو وزير الداخلية لما فيه أمن الوطن ورخاؤه .


hgHldv Hpl] dav~t ptg [hz.m hgfhpm ggjt,r ,hgYf]hu ,dgjrd hgHihgd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الأمير أحمد يشرّف حفل جائزة الباحة للتفوق والإبداع ويلتقي الأهالي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts