منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
المشروعات المنقولة تثير الجدل بين المجلس وبلدية رفحاء
Sep 30th 2012, 23:30

المشروعات المنقولة تثير الجدل بين المجلس وبلدية رفحاء





هدبدب-شبكةاخبار-!mdn!
تضاربت تصريحات المسؤولين في بلدية رفحاء والمجلس البلدي حيال أحد المشروعات المنقولة في محافظة رفحاء، ففي الوقت الذي يؤكد فيه رئيس بلدية رفحاء لـ «المدينة» عدم وجود أي مشروع منقول من مكان إلى آخر في رفحاء، أكد رئيس المجلس البلدي أن هناك مشروعا تم نقله بالفعل.
وقرر المجلس البلدي بالإجماع خلال جلسته التاسعة على طلب ملف المشروعات المنقولة من بلدية رفحاء (إن وجدت).
وعلمت «المدينة» أن العضو سعد العنزي قدم مقترحا في خلال الجلسة طالب فيه البلدية بملف المشروعات المنقولة.
وأشارت المصادر إلى أن رئيس البلدية قال خلال الجلسة جازما إنه لا يوجد أي مشروعات منقوله في محافظة رفحاء، فيما قال لـ»المدينة» رئيس المجلس البلدي برفحاء وطبان التمياط إن رئيس البلدية خلال الجلسة استثنى عند إجابته عن المشروعات المنقولة مشروعا واحدا.
وعند سؤال التمياط عن المشروعات المنقولة برفحاء قال: أجابكم رئيس البلدية في تحقيق صحفي عن المشروعات البلدية في رفحاء نشرته صحيفتكم في وقت سابق وكانت إجابته عن أحد أسئلتكم بأنه تم نقل مشروع تحسين الجزر الوسطية لشارع الأمير نايف والثلاثين إلى شارع الأربعين والحزام الشرقي.
ولفت التمياط إلى أن المجلس قد طلب من البلدية بشكل رسمي تزويده بملف المشروعات المنقولة (إن وجدت).
من جهته قال لـ»المدينة» رئيس بلدية محافظة رفحاء المهندس صالح الصغير باتصال هاتفي إنه لا يوجد مشروعات منقولة من مكان إلى آخر في محافظة رفحاء ولا أعلم عن أي مشروع تم نقله.
وكانت «المدينة» قامت بجولة ميدانية لمتابعة سير المشروعات البلدية في محافظة رفحاء ونشرت تحقيقا موسعا في 18/4/2012 تحت عنوان (مشروعات رفحاء تنتظر الإفراج) كشفت خلاله عن مشروعات متعثرة وأخرى متأخرة وغير موجود على أرض الواقع، وكشفت مصادر «المدينة» أن مشروع تحسين الجزر الوسطية لشارع الأمير نايف وشارع الثلاثين منتهي عقده منذ شهر محرم من العام الماضي 1432هـ وتكلفته الإجمالية 790 ألف ريال ولم يتم تنفيذه على أرض الواقع.
وأجاب رئيس بلدية محافظة رفحاء المهندس صالح الصغير وقتها بخطاب رسمي ـ تحتفظ المدينة به ـ بأن هذا المشروع لم يتم تنفيذه بشارع الأمير نايف والثلاثين نظرًا للتنسيق بين البلدية وفرع مياه رفحاء وشركة الكهرباء ووجود النواقص في خطوط الصرف الصحي وشبكات الكهرباء المتعارضة مع تنفيذ أعمال المشروع، وتم تنفيذ المشروع في شارع الأربعين وجزء من المشروع تم تنفيذه في شارع الحزام الشرقي بمحاذاة شبك الحرس الوطني.
يُذكر أن عضو المجلس البلدي برفحاء المهندس عليان الشيحي قد اتهم بلدية رفحاء والمجلس البلدي بالفساد وطالب بمخاطبة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد «نزاهة» للوقوف على المشروعات البلدية برفحاء في تقرير نشرته «المدينة» في 17/9/2012 تحت عنوان (عضو «بلدي» رفحاء يتهم المجلس بالفساد).


hglav,uhj hglkr,gm jedv hg[]g fdk hgl[gs ,fg]dm vtphx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to المشروعات المنقولة تثير الجدل بين المجلس وبلدية رفحاء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts