الاسترلينى والدولار اليوم

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الاسترلينى والدولار اليوم
Sep 18th 2012, 11:56

عن موقع مسار فوركس:-

سجل الجنيه الاسترليني انخفاض امام الدولار الامريكي في تعاملات اليوم الثلاثاء و ذلك وسط حالة من القلق بشأن ازمة الديون الاسبانية ولكن الجنيه الاسترليني واصل التداول بالقرب من اعلى مستوياته في 4.5 شهر فيما واصلت الأنباء الأخيرة حول تدخلات البنك الدولي المركزي في دعم الطلب على الاصول ذات المخاطر العالية..
خلال التعاملات الأوروبية المبكرة سجل الجنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي أدنى سعر لليوم عند 1.6228 و لكن استقرا بعد ذلك عند 1.6230، منخفضا بنسبة 0.11٪ .
بعد ان اعلن بنك الاحتياطي الفيدرالي الاسبوع الماضي انه سوف يشتري 40 مليار دولار من السندات المدعومة بالرهن العقاري كل شهر، وسوف يواصل عمليات الشراء حتى يتحسن سوق العمل و لذلك لم يحقق الدولار مكاسب.
و صرح البنك انه يتوقع أيضا للحفاظ على أسعار الفائدة قصيرة الأجل عند مستويات منخفضة قياسية خلال عام 2015 على الأقل منتصف 6 أشهرو هذا أطول مما كان متوقعا في السابق.
مع ازدياد المخاوف بشأن تفاقم الأزمة المالية في إسبانيا التي عادت إلى الظهور بعد ارتفاع العائد على السندات الحكومية الإسبانية ذات ال 10-اعوام إلى 5.96٪، قريبة من 6٪، والتي تعتبر حرجة وغير محتملة على المدى الطويل فزاد الاقبال علي المخاطرة.
واجهت الحكومة احتجاجات في اسبانيا في مطلع الاسبوع ضد تقليل الإنفاق العام، حتى قال مدريد شركائها الأوروبيين أن خطواتها القادمة لإصلاح الاقتصاد وتجنب المزيد من التخفيضات في الإنفاق العام.
و، ذكر ايوالد نوفوتني و هو احد صانعي السياسة الأوروبية ان البنك المركزي فى وقت سابق اليوم ان اسبانيا تحتاج الى طلب للحصول على حزمة إنقاذ لتتاهل لبرنامج شراء السندات للبنك المركزي. بشكل منفصل،و أن رئيس الوزراء الاسباني ماريانو راخوي يترقب لتاخير اي أي طلب للحصول على مساعدات، وفضل استراتيجية بديلة إذا كان ذلك ممكنا، وان الحكومة تستعد لكشف النقاب عن مزيد من حزم الإصلاح الاقتصادي في نهاية سبتمبر.
و سوف تقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن الحساب الجاري في وقت لاحق من اليوم،، وكذلك تقريرا عن ميزان الاستثمار المحلي والأجنبي حول الأوراق المالية طويلة الأجل.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار و الفرنك الدعم عند 0.9200، وهو اقل سعر منذ 8 مايو 8 و المقاومة عند 0.9324 ، و ذلك اعلى سعر منذ 13 مايو.
و كان من المتوقع ان يجد الجنيه والدولار الدعم عند 1.6151، وهو أدنى سعر منذ 14 سبتمبر والمقاومه عند 1.6302، اعلى سعر منذ 30 أبريل.
.......
:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم



hghsjvgdkn ,hg],ghv hgd,l

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الاسترلينى والدولار اليوم

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts