منتديات مياسة الزين
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
وكيل إمارة الباحة يبحث البدء في تأسيس الجمعية الزراعية التعاونية
Sep 2nd 2012, 05:10

وكيل إمارة الباحة يبحث البدء في تأسيس الجمعية الزراعية التعاونية





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
ترأس وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري في مكتبه بديوان الإمارة صباح السبت أعضاء اللجنة التأسيسية للجمعية التعاونية الزراعية بالمنطقة بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة أحمد إبراهيم العاصمي.
وبدأ الاجتماع بكلمة لوكيل الإمارة هنأ الجميع ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيا للطلاب والطالبات التوفيق، مشيراً إلى اهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة في البدء في عمل الجمعية لأهمية ذلك.
وذكر الشمري أن هناك مناطق أخرى بالمملكة سبقتنا في هذا الأمر، وينبغى الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم، وتابع" تعلمون أهمية هذه الجمعية التعاونية التي تخدم المزارعين خاصة أن منطقة الباحة من المناطق الزراعية، وتشتهر بذلك بما تملكه من مقومات الزراعة الجيدة وهذه الجمعية هي صوت للمزارع".
وطالب الجميع بالبدء السريع في عملهم من خلال الانتهاء من آلية رأس المال واستكمال متطلبات هذه الجمعية ونريد الاستعجال في هذا الامر لأهميته.
بعدها فتح وكيل الامارة النقاش للحضور للاستماع إلى مالديهم حيث تحدث مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة أحمد ابراهيم العاصمي، لافتاً إلى أهمية هذه الجمعية الزراعية التعاونية، وأنه تم عمل دراسة جدوى لها ورفعت اللائحة الاساسية للوزارة للموافقة عليها والوزارة حريصة على هذه الجمعية التي سترى النور قريباً بعد استكمال باقي الامور التأسيسية وخاصة رأس المال.
وأضاف أن عمر هذه الجمعية منذ اقتراحها قارب على العام ومن خلال الاعضاء المساهمين ستكون بدايتها، مطالباً أن يكون هناك دور لمحافظي المحافظات من خلال إبلاغ من يرغب الانضمام إلى هذه الجمعية التعاونية التي تخدم المزارعين وهناك قوائم قدمت من الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة وسيتم فتح حساب للجمعية في أحد البنوك المحلية.


,;dg Ylhvm hgfhpm dfpe hgf]x td jHsds hg[ludm hg.vhudm hgjuh,kdm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to وكيل إمارة الباحة يبحث البدء في تأسيس الجمعية الزراعية التعاونية

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts