منتديات مياسة الزين
منتديات مياسة الزين منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
طلاب تقنية الباحة يدرسون بين الأنقاض
Sep 3rd 2012, 05:40

طلاب تقنية الباحة يدرسون بين الأنقاض


هدبدب-شبكةاخبار-!okz!
كشفت مجموعة من طلاب ومعلمي كلية التقنية بالباحة أن أعمال الترميم والصيانة في ممرات وأروقة الكلية منذ اليوم الأول من بدء العام الدراسي، تسبب لهم صداعا مستمرا وتشغلهم عن تلقي الدروس.
وقال الطالب وليد سرحان الزهراني «عملية الترميم داخل الممرات وبين قاعات الكلية تسبب لنا إزعاجا داخل القاعات، كما أننا نتعرض إلى كميات من الغبار والأتربة ولا نسمع صوت وشرح المعلم داخل القاعة من كثرة التكسير بالمعدات والتي تتواصل منذ ثلاثة أشهر».
من جهته أبدى الطالب مشعل دخيل الله استغرابه الشديد من وجود تغير وتكسير البلاط، حيث الكلية جديدة ولم يمض عليها سوى خمس سنوات تقريبا والآن يتم تكسير وتغير البلاط وتبديله، أين الأمانة وأين الشركة المنفذة وكيف تم استلام المشروع من المقاول.
أما الطالب سلطان زيد الزهراني فقال «هناك مشكلة وعائق أمام الطلاب والمعلمين، حيث إنهم لا يستطيعون استخدام المصاعد ويضطرون الصعود للدور الثاني أو الثالث عبر سلالم الدرج».
وأوضح عميد الكلية المهندس عبدالوهاب مجحود الغامدي بأن الكلية تشهد حاليا أعمال صيانة طارئة تم ترسيتها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وهي أعمال تتطلب وقتا مثلها مثل أي صيانة أو ترميم يتم في أي جهة خدمية أو تعليمية، لافتا أن من المشاريع التي تجري حاليا إعادة تأهيل ملعب الكلية بالكامل وإعادة تصميم بوابة المتدربين وبوابة المدربين والممرات الرئيسية للكلية وبعض الأرضيات بالمباني التدريبية وعمل مظلات للمواقف الداخلية للكلية.
وبين عميد الكلية بأن الأعمال الترميمية بدأت مع الإجازة الصيفية، حيث استلم المقاول الموقع في 4 شعبان 1433، ومدة المشروع 150 يوما، وحرصنا على أن تتم الأعمال التي تتسبب في ضجيج خلال فترة الإجازة وهذا ما تم بالفعل، حيث تبقى الآن تثبيت بلاط الأرضيات والأعمال المتبقية والتي تصدر الضجيج يتم تنفيذها بعد الساعة الثالثة عصرا. وأضاف الغامدي أنه تم التنسيق مع رؤساء الأقسام وعقد اللقاءات مع المدربين لشرح المشروع قبل بداية التدريب بالكلية للفصل الحالي وتم وضع خطة لبداية التدريب بالشكل الذي لا يؤثر على المتدربين وتم تحديد قاعات بديلة في الكلية وتم تنفيذ الخطة من قبل رؤساء الأقسام ووكيل التدريب بالكلية لبداية قوية للعام التدريبي. وفي ما يتعلق بأعطال المكيفات قال «نفيدكم بأن المؤسسة حريصة كل الحرص على تهيئة الجو المناسب للتدريب في القاعات، فمع وجود التكييف المركزي تم تزويد جميع قاعات الكلية بمكيفات اسبليت منفصلة ليتم تشغيلها عند الحاجة، وفي الأيام المقبلة سيتم تركيب 32 وحدة تكييف اسبليت منفصلة إضافة للقاعات التدريبية.


'ghf jrkdm hgfhpm d]vs,k fdk hgHkrhq

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to طلاب تقنية الباحة يدرسون بين الأنقاض

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts