منتديات مياسة الزين
منتديات مياسة الزين منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
أمين عسير: لن نقبل أعذار المتأخرين عن المشاريع
Sep 3rd 2012, 05:40

أمين عسير: لن نقبل أعذار المتأخرين عن المشاريع








هدبدب-شبكةاخبار-!iqi!
لوح المهندس إبراهيم بن محمد الخليل أمين منطقة عسير، خلال لقائه رؤساء بلديات المنطقة البالغ عددهم 33 رئيسا، بعدم قبول أعذارهم في تأخير إنجاز المشاريع أو عقودها الناتج عن ضعف التواصل، مطالبهم باستكمال أي نقص يعيق إنجاز تلك المشاريع والتأكيد على الجميع بإعطاء هذا الجانب مزيدا من الاهتمام.
ودعا الخليل جميع الرؤساء في حال وجود أي عائق الحضور شخصيا للأمانة، وبحث تلك المعوقات للخروج بما يكفل حل الموضوع، وإعطاء موضوع مشاريع المرحلة الجديدة وخصوصا ما ورد من الوزارة لاحقا مزيدا من الاهتمام والعناية وتسخير كل الجهود لإنهاء هذا الأمر، والتركيز على صرف سيولة فائض الميزانية.
وأكد الخليل، على وجوب تنفيذ ذلك وأهمية متابعة المقاولين غير المتجاوبين ورصد المكاتبات والمستندات والمحاضر التي تؤكد عدم الجدية منهم واتخاذ ما يكفل استجابتهم للبلدية، وعدم التهاون معهم.
وكان الخليل قد استغل لقاء المعايدة الذي أقيم في استراحة الأمانة الذي جمع أمين عسير برؤساء البلديات ووكلاء ومديري الإدارات بالأمانة لإيصال رسالة بعد ملاحظة تأخر بعض البلديات في تنفيذ مشاريعها. وطالب أمين عسير رؤساء البلديات بالاستفادة من برنامج الرخص في الأمانة الذي يجري العمل به، حيث يعتبر ذلك البرنامج برنامجا شاملا بالرخص، وفي حال رغبة أي بلدية في الاستفادة منه وتطبيقه التنسيق مع الإدارة العامة للرخص حول ذلك.


Hldk usdv: gk krfg Hu`hv hgljHovdk uk hglahvdu

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمين عسير: لن نقبل أعذار المتأخرين عن المشاريع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts