الهدوء يسود سوق العملات bmfn

الاثنين، 17 سبتمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الهدوء يسود سوق العملات bmfn
Sep 17th 2012, 14:43


تجار ة الذهب ، BMFN ، تجارة الفضة ، تجارة النفط ، تجارة البترول ، تحليل فني ، تحليل اساسي ، اسعار العملات ، اخبار اقتصادية ، مسابقات ، توصيات ، تحليلات ، الفوركس ، شركة بوسطن ميرشنت ، تداول العملات ، فوركس ، تداول ، تجارة النفط الخام



الهدوء يسود سوق العملات مع بداية تعاملات الاسبوع




شركة بوسطن ميرشانت فينانشيال


Boston Merchant Financial

BMFN

ساد الهدوء اليوم في سوق العملات بعد أن شهدت ارتفاعا أمام الدولار الأمريكي خلال الأسبوع السابق هذا بعد أن تأكدت توقعات المستثمرين في الأسواق بشأن قيام البنك الفيدرالي بتطبيق الموجة الثالثة من سياسة التخفيف الكمي من أجل دعم الاقتصاد الأمر الذي أدى إلى موجات بيوع للدولار الأمريكي ليتداول بالقرب من مناطق لم يشهدها منذ سبعة أشهر.

بينما تغيب اليوم البيانات الاقتصادية الهامة من الأجندة الاقتصادية و فيما يبدو أن الأسواق في حالة التقاط الأنفاس بعد رحلة صعود منذ بداية الشهر الجاري.

زوج اليورو/دولار مازال يتداول بالقرب من أعلى مستوياته في أربعة أشهر لكن يشهد على تحركات تصحيحية على فاصل زمني لأربع ساعات في الوقت الذي يتداول فيه ضمن اتجاه عرضي بميل نحو الانخفاض. الزوج سجل ساعة إعداد التقرير مستوى 1.3110 بعد أن حقق الأعلى له اليوم عند 1.3139 و الأدنى 1.3082.

زوج الإسترليني/دولار يتداول أيضا ضمن اتجاه عرضي على فاصل زمني لأربع ساعات مسجلا 1.6248 بعد أن حقق الأعلى له عند 1.6250 و الأدنى 1.6209 و أيضا ما زال يتداول ضمن أعلى مستوياته في خمسة أشهر.

بالنسبة لزوج الدولار/ين فقد شهد ارتفاعا لليوم الثاني على التوالي، الزوج يتداول ساعة إعداد التقرير عند مستوى 78.51 بعد أن حقق الأعلى عند مستوى 78.55 و الأدنى 78.20.


افتح حساب حقيقي و تداول الذهب مع BMFN


أفضل شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية
تجار ة الذهب ، BMFN ، تجارة الفضة ، تجارة النفط ، تجارة البترول ، تحليل فني ، تحليل اساسي ، اسعار العملات ، اخبار اقتصادية ، مسابقات ، توصيات ، تحليلات ، الفوركس ، شركة بوسطن ميرشنت ، تداول العملات ، فوركس ، تداول



hgi],x ds,] s,r hgulghj bmfn

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الهدوء يسود سوق العملات bmfn

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts