الدولار يحاول تعويض خسائره gfmfx

الاثنين، 10 سبتمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الدولار يحاول تعويض خسائره gfmfx
Sep 10th 2012, 08:40



الاستثمار في الذهب l فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعوديةl توصيات يومية l توصيات النفطl تجارة العملاتl اسعار الذهب l تجارة الذهب
،

الدولار يحاول تعويض خسائره


اسواق المال العالمية
gfmfx

بدأت العملات الرئيسية تداولات الأسبوع على انخفاض و ذلك بعد المكاسب التي حققتها مع نهاية الأسبوع الماضي بعد تقرير الوظائف عن الولايات المتحدة الأمريكية الذي أظهر ضعف في قطاع العمالة في الاقتصاد الأكبر عالمياً الأمر الذي دفع الدولار إلى الانخفاض مقابل العملات.

اليوم يشهد اليورو تراجع مقابل الدولار منذ بداية جلسة الأسبوع وذلك قبل اجتماع رئيس الوزراء اليوناني مع مسئولين من الدول المقرضة لليونان، الأمر الذي أعاد الأزمة الأوروبية إلى الأذهان بعد أن غطت عليها البيانات الأمريكية خلال الأسبوع الماضي.

انخفض اليورو مسجلاً أدنى مستوي مقابل الدولار عند 1.2779 بعد أن بدأ تداولات اليوم عند 1.2794 مسجلاً أعلى مستوى عند 1.2794. من ناحية أخرى انخفض زوج اليورو/الين الياباني مسجلاً أدنى مستوى عند 99.95 بعد أن سجل الأعلى له عند 100.13 ليتداول حالياً عند المستوى 100.01.

شهد الدولار الاسترالي تذبذب مقابل الدولار ليسجل أعلى مستوى عند 1.0384 و الأدنى عند 1.0348 لتنحصر التداولات حول المستوى 1.0356. أما عن زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار فقد ارتفع ليسجل أعلى مستوى عند 0.8132 بعد ان سجل الأدنى له عند 0.8102 ليتداول حالياً عند المستوى 0.8113.

و أخيراً مع زوج الدولار/الين الياباني فقد شهد تداولات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية ليسجل أعلى مستوى عند 78.25 و الأدنى عند 78.17 ليتداول حالياً عند المستوى 78.22.




احصل على توصيات الفوركس والاسهم السعودية مجانا

الدولار يحاول تعويض خسائره gfmfx gfmfx5.png


تداول الفوركسl ادارة حسابات l افضل توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم l افضل موقع توصياتl توصيات الذهب l تداول الذهبl سعر الذهب l اسعار النفطl اسواق المال العالمية l GFMFX l تداول العملات l تداول




hg],ghv dph,g ju,dq oshzvi gfmfx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الدولار يحاول تعويض خسائره gfmfx

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts