الذهب يعيش حالة من الترقب mcmarkets

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الذهب يعيش حالة من الترقب mcmarkets
Sep 11th 2012, 10:54

شركة mcmarkets ، فوركس ، ام سي ماركتس ، mcmarkets


الذهب يترقب لقرار المحكمة الألمانية و الفائدة الفدرالي

شركة mcmarkets





ارتفعت أسعار الذهب صباح اليوم الثلاثاء مقلصا من الخسائر التي سجلها يوم الأمس و هذا مع ترقب المستثمرين قرار المحكمة الدستورية الألمانية يوم غد حيال آلية الاستقرار الأوروبي مع تسط الأضواء على قرار الفائدة من البنك الفدرالي يوم الخميس المقبل.

ارتفعت أسعار الذهب الآنية بتمام الساعة 06:19 بتوقيت غرينتش بنسبة 0.17% مسجلا مستويات تداول 1727.64$ للاونصة و سجلت الأعلى عند 1,732.52$ و الأدنى عند 1,724.61$ مقارنة بسعر الافتتاح عند 1,724.61$، تتداول أسعار الفضة حاليا حول مستويات 33.41$ للأونصة مقارنة بسعر الافتتاح عند 33.35$ و سجلت الأدنى عند 33.32$ و الأعلى عند 33.62$.

تسيطر حالة من الهدوء على الأسواق المالية مع تسلط الأضواء على ألمانيا، إذ من المقرر أن تقوم المحكمة الدستورية في الثاني عشر من الشهر الجاري باتخاذ القرار حيال آلية الاستقرار الأوروبي مع توقعات بموافقتها دون أي عرقلة.

يحدد الحكم المنتظر من المحكمة ما اذا كان بوسع البنك الالماني المصادقة على نصوص القانون التي تمنح منطقة اليورو ادوات جديدة للتصدي للازمة، إذ لا يمكن لآلية الاستقرار الأوروبي أن تأتي إلى حيز الوجود ما لم تصادق ألمانيا، الجهة الممولة الرئيسية لها، على الميثاق.

يأخذ على آلية الاستقرار الاوروبية( التي سوف تشكل الية دائمة لإنقاذ منطقة اليورو بقيمة 500 مليار يورو) انها تنتهك القانون الاساسي الالماني اذ تلزم البلاد بالتخلي عن سيادتها في ما يتعلق بالميزانية، كما يأخذ على الالية انها تقحم مالية المانيا، المساهم الاول في خطط المساعدة في منطقة اليورو، بشكل غير محدود في حال تخلفت احدى الدول الاعضاء في منطقة اليورو عن سداد مستحقاتها.

العيون مسلطة على قرار الفائدة من البنك الفدرالي والذي من المتوقع أن تبقى عند الأسعار المتدنية تاريخياً بين 0.0-0.25% إلا أن الأهم سيكون في البيان الصادر عن الفدرالي على هامش القرار والذي قد يتضمن نظرة الفدرالي نفسه حول تطور الأحداث بالنسبة للاقتصاد الأكبر في العالم.

يرى العديدين بأن البنك الفدرالي سوف يقدم هذا الأسبوع إشارات واضحة لاحتمالية إقرار جولة ثالثة من التخفيف الكمي لدعم وتيرة النمو الاقتصادي و هذا ما سيدعم الطلب على الذهب كأداة تحوط، خاصة مع توقعات بتخفيض التوقعات المستقبلية للنمو خلال الفترة الماضية و يبني المستثمرين الآمال على تقرير الوظائف الأمريكي الذي أظهر ضعفا عاما في أداء سوق العمل.



افتح حساب حقيقي وتداول السلع الان مع Mc Markets


فوركس ، mcmarkets ، ام سي ماركتس، شركة mc markets



hg`if duda phgm lk hgjvrf mcmarkets

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الذهب يعيش حالة من الترقب mcmarkets

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts