منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
النظرة اليومية16سبتمبر 2012 | شركة ايزى فوركس
Oct 2nd 2012, 20:40

التحليل اليومي لزوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري (USD/CHF)



بعد بداية صعودية قوية لزوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري خلال الأسبوع الماضي أوصلت الزوج إلى أعلى مستوياته منذ سبتمبر/ أيلول الماضي عند النقطة 9970. واجه الزوج حركة هبوطية حادة في باقي تداولات الأسبوع ليلامس الزوج أدنى مستوياته عند 9546. قبل أن يغلق تداولات الأسبوع على تعافي محدود يوم الجمعة أوصلت الزوج إلى نقطة الإغلاق عند 9619.

التحيز لا يزال هبوطيا بامتياز عند هذا المستوى القياسي للدولار الأمريكي أمام الفرنك السويسري ومؤشرات العزم على شارت اليومي تدعم هذا الاتجاه بقوة والحركة المتوقعة ستتمثل في إعادة اختبار قاع الأسبوع الماضي 9546. ليستهدف الزوج لاحقا خط الدعم المحوري عند 9462. حيث مستوى 100% فايبو لتصحيح الترند الصاعد بين النقطة المشار إليها والمستوى 9770. لينهي الزوج التعافي الصعودي الذي بدأه من تلك النقطة في منتصف أكتوبر/تشرين الثاني.

التصحيح الصعودي بشكل محدود لا يزال ممكنا من قراءة مؤشر cci على شارت الأربع ساعات والمقاومة القريبة ستكون عند 9641. (القمة الحالية) وستكون المقاومة الأهم عند 9693. (المقاومة السابقة)حيث يقع مستوى 61.8% فايبو وكسر هذا المستوى قد يؤدي إلى تصحيح صعودي أكثر عمقا يستهدف المستوى 9770. حيث يقع مستوى 38.2% تصحيح فايبوناتشي ومن الممكن ان نقوم ببيع الزوج قبل هذا المستوى مع وضع أوامر وقف الخسارة عنده بافتراض أن التصحيح الصعودي قد ينتهي قريبا من تلك المنطقة أما قدرة الدولار فرنك على تجاوز المستوى 9800. فقد يعني انتهاء مرحلة السقوط والتي بدأت من النقطة 9970.

الأحداث الاقتصادية المؤثرة على زوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري 8 نوفمبر / تشرين الثاني 10
بشكل عام هذا الأسبوع سيكون اقل صخبا من الأسبوع الماضي وغدا لا توجد بيانات هامة يعتد بها باستثناء حديث صحفي لبعض أعضاء الفيدرالي الأمريكي وسيظل الحدث المحوري لهذا الأسبوع هو اجتماع قادة دول مجموعة العشرين خلال نهاية الأسبوع وسنتعرض له بشكل أكثر تفصيلا خلال التحليلات القادمة






hgk/vm hgd,ldm16sfjlfv 2012 | av;m hd.n t,v;s

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to النظرة اليومية16سبتمبر 2012 | شركة ايزى فوركس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts