منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
بلدي الأضارع يقر عدداً من التوصيات الخدمية وزيارات للمسؤولين
Oct 16th 2012, 09:50

"خبر القريات"

عقد مجلس بلدي ابو عجرم اجتماعه الخامس عشر برئاسة رئيس المجلس المهندس سميحان الشمري وبحضور أعضاء المجلس ومدير ادارة التخطيط العمراني رباح الشراري وأمين المجلس صويلح الزارع الذي أوضح أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات التي تهم خدمة المواطن واتخذ المجلس القرارات التالية:

اولا /اقر المجلس بالموافقة على تعديل مصليات العيد في ابو عجرم والأضارع وان يتم مخاطبة الجهة المختصة حيث ان المصليات يتطلب وجودها خارج النطاق العمراني.

ثانيا / أقر المجلس عقد اجتماع مع كلا من مدير المياه ومدير ادارة الطرق بالجوف لعرض طلبات اهالي القرى بخصوص تنفيذ مشروع خزان مياه الاضارع المتعثر لعدم وجود موقع بديل في الوقت الحالي وسوف يقدم المجلس بمقابلة مدير المياه لعرض وايجاد الحلول خلال نهاية شهر ذو الحجة لعام 1433هـ .

ثالثا / اقر المجلس بالموافقة بتكليف أمين المجلس الاستاذ: صويلح الزارع على متابعة جميع القرارات المنفذة والغير منفذة على ان يتم تزويد المجلس بصوة من القرارات التي عقدها المجلس خلال السنه الاولى .

رابعا / اقر المجلس تكليف مدير التخطيط العمراني الاستاذ: رباح الشراري على ان يتم تزويد المجلس بالمواقع المقترحة للاستثمار (محطات الوقود ، الصرافات الاليه البنكية ، المنتزهات ، الحدائق ، المواقع الترفيهية).

خامسا: اقر المجلس العرض المقدم من قبل احد الاعضاء من تصاميم واختيار التصاميم المناسبة في الجلسة القادمة لكي يتم تنفيذها في القرى اذا توفر الموقع بعد اختياره من قبل رئيس البلدية.



fg]d hgHqhvu drv u]]hW lk hgj,wdhj hgo]ldm ,.dhvhj gglsc,gdk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بلدي الأضارع يقر عدداً من التوصيات الخدمية وزيارات للمسؤولين

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts