منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تشيلسي في أقوى اختبار أمام مانشستر يونايتد
Oct 28th 2012, 10:30

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تشيلسي في أقوى اختبار أمام مانشستر يونايتد
Array

اتفقت الصحف الإنجليزية على أن المواجهة التي سيخوضها فريق تشيلسي أمام ضيفه مانشستر يونايتد في السادسة من مساء اليوم الأحد هي الأقوى بالنسبة له في مشوار الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

حيث يأمل البلوز في المحافظة على صدارة الترتيب والتي يحتلها الفريق اللندني بـ 22 نقطة حصدها دون أي هزيمة، فيما يأتي المان يونايتد في المركز الثالث متخلفا عنه بـ 4 نقاط فقط.

وتبدو الظروف مختلفة في هذا الوقت بالنسبة للفريقين حيث حصد المان يونايتد فوزا مثيرا على حساب سبورتينج براجا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا في الوقت الذي تعرض فيه تشيلسي لهزيمة مفاجئة من شاختار دونتسيك الأوكراني.

وستشهد مواجهة دي ماتيو تشيلسي وفيرجسون مان يونايتد العديد من المتغيرات اليوم، فقد لا يكون قائد الوسط فرانك لامبارد جاهزا للبلوز، في الوقت الذي سيعتمد فيه فيرجسون على تعديلات تكتيكية تتضمن الدفع بقلب الهجوم واين روني في وسط الملعب أملا في أن يلعب دورا أكثر فاعلية مع لاعبي الوسط وذلك على الرغم من تشكيله ثنائي مرعب مع الهولندي روبن فان بيرسي في المباريات الماضية.

وفي ديربي لا يقل سخونة عن مباراة المان يونايتد وتشيلسي، يلعب ثنائي الميرسي سايد إيفرتون وليفربول على ملعب الأول.

ويتقابل الجاران اليوم في مواجهة صعبة على كليهما، حيث يحتل إيفرتون المركز الخامس برصيد 15 نقطة إلا أنه لم يحقق الفوز في آخر مباراتين واكتفى بالتعادل، في الوقت الذي بدأ فيه الليفر يستعيد عافيته محققا 7 نقاط في آخر 3 مباريات بعد البداية الباهتة للفريق في الدوري هذا الموسم، ويمتلك الريدز 9 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفي مواجهات أخرى يلتقي ساوثهامبتون قبل الأخير في ترتيب جدول البريميرليج مع توتنهام صاحب المركز السابع، فيما يلعب نيوكاسيل صاحب المركز الـ 11 مع وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثامن.




jadgsd td Hr,n hojfhv Hlhl lhkasjv d,khdj]

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تشيلسي في أقوى اختبار أمام مانشستر يونايتد

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts