سعودية تشترط حفظ القرآن.مهراً لها

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
سعودية تشترط حفظ القرآن.مهراً لها
Oct 18th 2012, 01:30

Array


Array



من المتعارف عليه عند تقدم أي شاب للزواج من فتاة يتطلب منه أن يدفع لها مهراً وهو عبارة عن مبلغ من المال قد يكبر وقد يصغر، حيث أصبحت الماديات في الوقت الحالي عنصر هاماً في إتمام عملية الزواج، ولكن يبدو أن هذه الفتاة أرادت أن تخرج عن المألوف وأن تحتار زوجها على طريقتها الخاصة حيث اشترطت على من يتقدم للزواج بها أن يقدم لها مهر زواجها حفظ كامل القرآن الكريم كاملاً وأن تستمع منه لبعض التلاوات القرآنية.

وأضافت الفتاة البالغة من العمر 21 عاماً والتي تسكن بحي النزلة الشرقية بجدة وهي طالبة بجامعة الملك عبد العزيز إنها لا تريد من زوج المستقبل أي مهر سوى حفظ كامل للقرآن الكريم.

هذا وقد كشف عن تلك الواقعة الشيخ والمأذون الشرعي الدكتور غازي الشمري، مبيناً أن الفتاة فضلت أن يكون زوجها حافظاً للقرآن الكريم على المال، وقال الشيخ الشمري في تغريدة له على حسابه في تويتر: (حادثة غريبة حصلت لي عندما عقدت قبل قليل لشاب على فتاة فاشترطت مهرها حفظه للقرآن! فسألتها: والمال؟ فقالت القرآن تهذيب لأخلاق الرجال والمال زائل).

يذكر أن عدداً من الشباب الذين تقدموا للزواج منها بموجب هذا الشرط ينتظرون الاختبار الذي ستستمع فيه الفتاة منهم لبعض الترتيلات القرآنية من خلف حجاب وبحضور ولي أمرها لإثبات أن المتقدم يحفظ القرآن كاملاً لتحديد من ستختار عريسا من بينهم.


ماشاء الله عليها


su,]dm jajv' pt/ hgrvNk>livhW gih

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to سعودية تشترط حفظ القرآن.مهراً لها

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts