منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
رئيس «بلدي رفحاء» : أنا مقتنع بعمل رئيس بلدية المحافظة ولم أطالب بإبعاده من م
Oct 12th 2012, 22:10

رئيس «بلدي رفحاء» : أنا مقتنع بعمل رئيس بلدية المحافظة ولم أطالب بإبعاده من م




هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
نفى رئيس مجلس بلدي محافظة رفحاء وطبان التمياط، تقديمه شكوى لوزير الشؤون البلدية والقروية؛ لاستبعاد رئيس بلدية المحافظة الحالي المهندس صالح بن حسين الصغير، قبل عامين، مشيراً إلى أن الشكوى كانت شكوى استهجان بسبب تعيين الرئيس الحالي بصفة خاصة، وليست لاستبعاده من منصبه نظراً لوجود مهندسين في بلدية المحافظة يستحقون المنصب. وقال إنه مقتنع الآن بعمل رئيس البلدية الحالي، ولم يطالب بإبعاده من رئاسة البلدية كما أشيع سابقاً في الأوساط الإعلامية.
جاء ذلك في رده على استفسارات «الشرق» حول أسباب رفض المجلس مقترح العضو المهندس عليان الشيحي مؤخراً، الذي طالب فيه بالرفع لهيئة مكافحة الفساد (نزاهة) للتحقيق في مشروعات بلدية المحافظة من خلال المجلس مباشرةً.
وأكد التمياط أن كثرة المشروعات تُحرج أي رئيس بلدية، مشيراً إلى أنه مقتنع بعمل الرئيس الحالي، وفيما يتعلق بكثرة المشروعات المنقولة، أفاد أنه لا صحة لما أشيع مؤخراً أن هناك أكثر من مشروع منقول في بلدية رفحاء، لافتاً إلى أنه لا يوجد إلّا مشروع واحد فقط منقول. وعن تقديم المجلس شكوى على أحد إعلامي المحافظة بعدما نقل أخباراً مغلوطة عن قضية الفساد التي أثارها عضو المجلس المهندس عليان الشيحي، أجاب التمياط أن المجلس لم يقدم شكوى إطلاقاً على أي إعلامي بسبب قضية الفساد التي أثارها الشيحي.
يُذكر أن عضو المجلس الشيحي قد اتهم بلدية رفحاء والمجلس بالفساد، وطالب بمخاطبة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) للوقوف على المشروعات البلدية في رفحاء في جلسة المجلس الأخيرة.


vzds «fg]d vtphx» : Hkh lrjku fulg fg]dm hglpht/m ,gl H'hgf fYfuh]i lk l

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to رئيس «بلدي رفحاء» : أنا مقتنع بعمل رئيس بلدية المحافظة ولم أطالب بإبعاده من م

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts