منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
حريق حفل زفاف عين دار بقيق - صور حريق زفاف عين دار بقيق - يوتيوب حريق زفاف عين دار بقيق
Oct 31st 2012, 14:04

حريق حفل زفاف عين دار بقيق - صور حريق زفاف عين دار بقيق - يوتيوب حريق زفاف عين دار بقيق
حريق حفل زفاف عين دار بقيق - صور حريق زفاف عين دار بقيق - يوتيوب حريق زفاف عين دار بقيق
حريق حفل زفاف عين دار بقيق - صور حريق زفاف عين دار بقيق - يوتيوب حريق زفاف عين دار بقيق


قال الناطق الاعلامي لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العقيد محمد العجيمي لـ "سبق" إن التحقيقات لازالت جارية في حادث عين دار ببقيق، موضحا ان التحقيقات الاولية أشارت الى أن اسباب الحادث صعق كهربائي وليس حادث حريق كما تردد ، جراء اطلاق نار على كيبل كهربائي ، مما ادى الى سقوطه بداخل موقع الاحتفال.

وبين العقيد العجيمي أن حالات الوفاة بلغت 25 حالة بين اطفال ونساء ورجال ، فيما اصيب 30 آخرون وتم نقلهم الى المستشفيات لتلقي العلاج .

واشار العقيد العجيمي الى ان التحقيقات لازالت جارية لمعرفة اسباب الحادث.

وجَّه أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بتشكيل لجنة من الجهات الأمنية للتحقيق في أسباب حادثة محافظة بقيق، وذلك إثر تقديم الأدلة الجنائية بالمنطقة تقريراً يؤكد أن السبب وراء سقوط عمود الكهرباء إطلاق أعيرة نارية أثناء الاحتفال؛ حيث تم العثور على مظروف ناري؛ ما يدل على أن هناك إطلاق نار حدث.

وأوضح مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية بالنيابة، اللواء عبدالله الخشمان، أن عدد الوفيات ارتفع إلى 25 وفاة، فيما انخفض عدد المصابين إلى 30 إصابة.

وأشار الخشمان إلى أن توجيهات سمو وزير الداخلية الأخيرة تنص على عدم إطلاق النار في المناسبات والاحتفالات، وتأكيد سموه على أمراء المناطق بهذا الخصوص، موضحاً أن توجيهات سمو أميز المنطقة تشدد على جميع المحافظات بالمنطقة بالالتزام بالتعليمات، وعدم إطلاق النار بأي حال من الأحوال.

كشف مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، اللواء عبدالله خشيمان، عن ارتفاع وفيات حادث بقيق إلى 24 وفاة، فيما تقلصت أعداد الإصابات إلى 42 إصابة.

وأشار خشيمان إلى أن الحادث كان من جراء سقوط عمود كهرباء على مدخل حوش مقام به حفل زواج؛ حيث كانت عقود الكهرباء تضيء منطقة حفل الزواج؛ ما جعل كل من يلامس باب مدخل الحوش يُصاب بماس كهربائي.


تسبب حريق شهدته محافظة بقيق مساء اليوم في وفاة 10 سيدات وإصابة 50 أخريات, نقلن على إثره للمستشفيات حسب المعلومات الأولية.

وأوضح مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله خشيمان أن أمير المنطقة يتابع شخصياً ما حدث, حيث طلب تقريراً عاجلاً عن الحادث.

وأشار خشيمان إلى أن الحادث في بدايته وتتم مباشرته من قِبل فرق الدفاع المدني بالموقع.

وكان الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية قد أعلن عن وفاة 10 نساء وإصابة أعداد أخرى, نقل معظمهن للمستشفيات بمحافظة بقيق من جراء سقوط كيبل كهربائي عليهن أثناء إقامة حفل زواج بأرض فضاء اتخذت مقراً للاحتفالات.


Array




pvdr ptg .tht udk ]hv frdr - w,v

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to حريق حفل زفاف عين دار بقيق - صور حريق زفاف عين دار بقيق - يوتيوب حريق زفاف عين دار بقيق

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts