منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
يوتيوب كارثة عين دار بقيق - اسباب حريق حفل زفاف عين دار بقيق
Oct 31st 2012, 14:07

يوتيوب كارثة عين دار بقيق - اسباب حريق حفل زفاف عين دار بقيق
يوتيوب كارثة عين دار بقيق - اسباب حريق حفل زفاف عين دار بقيق يوتيوب كارثة عين دار بقيق - اسباب حريق حفل زفاف عين دار بقيق




تسبب حريق شهدته محافظة بقيق مساء اليوم في وفاة 10 سيدات وإصابة 50 أخريات, نقلن على إثره للمستشفيات حسب المعلومات الأولية.

وأوضح مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله خشيمان أن أمير المنطقة يتابع شخصياً ما حدث, حيث طلب تقريراً عاجلاً عن الحادث.

وأشار خشيمان إلى أن الحادث في بدايته وتتم مباشرته من قِبل فرق الدفاع المدني بالموقع.

وكان الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية قد أعلن عن وفاة 10 نساء وإصابة أعداد أخرى, نقل معظمهن للمستشفيات بمحافظة بقيق من جراء سقوط كيبل كهربائي عليهن أثناء إقامة حفل زواج بأرض فضاء اتخذت مقراً للاحتفالات.



الاربعاء 31 اكتوبر 2012

حول حفل زفاف جماعي أقيم مساء أمس في قرية عين دار التابعة لمحافظة بقيق شرق المملكة إلى مأتم بعد أن تعرض أكثر من خمسين امرأة من المدعوات لصعق كهربائي نتيجة سقوط كيبل الضغط العالي على مقر الاحتفال .

وفي التفاصيل تسبب إطلاق أعيرة نارية من سلاح رشاش احتفاءاً بالمناسبة في سقوط أحد خطوط الضغط العالي على الباب الحديدي الوحيد لمقر الاحتفال وهو عبارة عن حوش بإحدى الاستراحات الخاصة مما أوجد حالة من الرعب بين النساء والأطفال ودفع بعضهن للخروج مع الباب حيث تعرضن لصعق نتيجة ملامستهن الباب المتصل بالكيبل مما أسفر عن وفاة 25 امرأة وإصابة 30 أخرى .

وقام الأهالي باقتحام مقر الحفل وكسر أحد الجدران لإخلاء الموقع من المدعوات اللواتي تجاوزن المئتين وأطفالهن ، كما قاموا بنقل المصابات إلى مستشفى أرامكو ومستشفىبقيق العام .

وقد باشرت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر والشرطة الحادث بعد تلقيها البلاغ ، وجرى استكمال نقل المصابين ، وشرعت الأدلة الجنائية في معاينة الموقع والتحري لمعرفة المزيد من تفاصيل الحادثة .
Array


Array




d,jd,f ;hvem udk ]hv frdr - hsfhf pvdr ptg .tht

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to يوتيوب كارثة عين دار بقيق - اسباب حريق حفل زفاف عين دار بقيق

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts