منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الاطاحه بعشريني اعتاد اغتصاب فتاه قاصر بعد ابتزازها باالدمام
Oct 17th 2012, 01:30

بدأت بإعجاب عن طريق "الواتس اب" وانتهت بتقديمها لأصحابه



الإطاحة بعشريني اعتاد اغتصاب فتاة قاصر بعد ابتزازها بالدمام



Array

فهد العتيبي- سبق: نجح رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في شرق الدمام بالمنطقة الشرقية، في إنقاذ فتاة "17 سنة" من براثن مُبتز عشريني، كانت على علاقة محرمة به بدأت عن طريق محادثة "الواتس اب"، واستغل صوراً لها في اغتصابها هو وأصحابه مرات عدة.

وبدأت القصة بتعلق الفتاة بالشاب وإبلاغه لها برغبته في رؤيتها فقط من بعيد، إلا أنها استجابت له أثناء اللقاء، وأركبها معه بعد أن كان قد أمّن الأبواب، ليقوم بعد ذلك بخطفها واغتصابها.

ولم يكتفِ الشاب بذلك بل أصبح يتوالى عليها هو وأصحابه في مزارع وأماكن عدة، وكذلك بداخل السيارات، وبشكلٍ مستمر، تحت ضغط الصور التي التقطها من أول لقاء واحتفظ بها من أجل تهديدها وابتزازها.

وكشفت الفتاة عن أن الشاب كان يجبرها على تصوير نفسها بشكل مستمر من بعد أول لقاء جبري بينهما، كي لا يفضحها، فيما استجابت له خوفاً منه بعد أن تمكّن منها.

وحاولت الفتاة حسم الموضوع بعد أن استشارت إحدى زميلاتها في المدرسة، وقررت أن تتركه، وعندما صرحت له بذلك أنزل لها صورة وهي شبه عارية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"؛ ليثبت لها أنه قادر على أن يفعل أي شيء يريده، فما كان منها إلا أن رضخت مباشرةً لمطالبه.

ونصحتها إحدى صديقاتها القريبات منها باللجوء لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، واقتنعت بعد محاولات، وتم تسلم بلاغها وعمل الإجراءات اللازمة لذلك من قِبل الأعضاء، وبموجبه تم عمل كمين محكم للشاب المبتز، والذي ضُبط متلبساً بعدما حضر لإركاب الفتاة من عند أحد المستشفيات بالدمام في مركبة عائلية ومعه أحد أصدقائه.

وأقرّ الشاب بفعلته، فيما ظهرت نوايا صديقه الذي كان يُخطط لأخذ الفتاة إلى منزله وأخبرها بذلك، على الرغم من توسلاتها له بأن والدها ينتظرها أمام المستشفى.


واعترف الاثنان بأفعالهما السابقة بالفتاة، وضغط المبتز عليها، كما ثبت ذلك لدى فرقة الهيئة أنه هو من نشر صورها على الفيس بوك

وتم إعداد المحاضر اللازمة وإتلاف كل ما يتعلق بالفتاة من جهاز المبتز، وأيضاً ما نشره على صفحات الموقع الاجتماعي "الفيس بوك".

وتمت إحالة الشاب لشرطة جنوب الدمام، حيث يخضع حالياً للتحقيق لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه


hgh'hpi fuavdkd hujh] hyjwhf tjhi rhwv fu] hfj.h.ih fhhg]lhl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الاطاحه بعشريني اعتاد اغتصاب فتاه قاصر بعد ابتزازها باالدمام

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts