منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
رجل يفوز بسيارة bmw بعد أن وضع يده عليها لمدة 87 ساعة متواصلة
Oct 18th 2012, 00:26

Array
كثيراً ما نرى و نسمع عن مسابقات غريبة و مغرية و قد نقول ليتنا شاركنا بها لنفوز بالجائزة. و بالتأكيد فقد قلتم نفس الكلام عندما قراءتم عنوان التدوينة اليوم أليس كذلك؟
الرجل المحظوظ الذي فاز بسيارة بي ام دبليو الفاخرة هو سونغ تشانغ جيانغ و الذي يبلغ من العمر 27 عاما، من مدينة تشنغدو في الصين ، و هو واحد من بين 120 متسابقً قد شاركوا في المسابقة، و الذين حاولو ان يبقوا أيديهم ملتصقة على السيارة لأطول فترة ممكنة. لكن هل كان ذلك يستحق العناء ؟
Array
فاز سونغ تشانغ جيانغ بجائزته بعد أن حافظ على إبقاء يده ملصقه على السيارة، و التي عانى كثيراً ليحصل عليها لمدة 4 أيام و 3 ليالي متواصلة في مسابقة غريبة من نوعها . و التي قد شارك بها 120 متسابقً تتراوح أعمارهم ما بين 18 الى 40 عاماً . قد تتسائل هل حقاً بقيَّ هؤلاء واقفين و واضعين ايديهم على السيارة فقط كل هذه المدة و لم يفعلوا اي شيء اخر غير ذلك ؟ لا فقد كان الـ 120 متسابقً يأخذون إستراحة لمدة 15 دقيقة بعد كل أربعة ساعات، ليأكلون بها، و يذهبون الى الحمام، و كذلك ينامون بها.
Array
إليكم كيف كان التحدي أو كيف فاز سونغ بجائزته المرهقة، فبالتأكيد كان هناك أناس قد خاب أملهم بالفوز بعد ثبات الاخرين و صمودهم و توالوا بالإنساحب واحداً تلو الاخر. فبعد أربعة أيام وثلاثة ليالٍ من التحدي و الارهاق بقي ثلاثة أشخاص فقط واقفين و صامدين في التحدي . لكن أحدهم تخلى عن التحدي بعد تورمت قدميه كثيرا و أصبح لا يستطيع أن يقف أو حتى أن يمشي .
و بعد ثلاث ساعات في وقت لاحق، انسحب متسابق أخر من المسابقة- تاركً الفوز لسونغ و لكي يربح سيارة بي ام دبليو الفاخرة .
Array
لكن هناك أمر لم نخبركم به و هو على الرغم من حصول سونغ على السيارات إلا أن السيارة ليست بملكه للابد بل هي ضمن عقد إيجار مجاني لمدة خمس سنوات فقط Array
و إليكم هذه الكلمات الناصحة من سونغ :" لقد فزت بالجائزة لكنها لم تكن تستحق كل هذا العناء ، و في النهاية الأمر لم يكن لدي قوة للأكل . ففي المستقبل لن اشارك في هكذا مسابقات حتى لو كانت هناك جائزة من مليون " .
و كما تشاهدون في الصور فقد عانى حقاً هو من كان معه من متسابقين ليفوز بجائزة لا تستحق كل هذا العناء .
Array
Array
تحديث : أحدى أهم الأسباب التي إقيمت لها المسابقة الغريبة هي بأنها جزء من حملة ترويجية لبرنامج مبيعات العقارات حقيقي. و الذي من خلاله استقطب الكثير من الاهتمام . و كما يقول المثل " اضرب عصفورين بحجر واحد "
المصدر: ثقافة نت



v[g dt,. fsdhvm bmw fu] Hk ,qu d]i ugdih gl]m 87 shum lj,hwgm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to رجل يفوز بسيارة bmw بعد أن وضع يده عليها لمدة 87 ساعة متواصلة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts