شركة gfmfx, الذهب الافضل دائما

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
شركة gfmfx, الذهب الافضل دائما
Oct 2nd 2012, 20:37



شركة gfmfx ، جي اف ام ،توصيات فوركس l فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعوديةl توصيات يومية l توصيات النفطl تجارة العملاتl شركة gfmfx



أسباب حقيقية تجعل الذهب المفضل دائما لدى المستثمرين



اسواق المال العالمية
GFMFX

راجعت أسعار الذهب في المعاملات المبكرة قليلا وذلك بعد أن سجلت أعلى مستوى لها في 11 شهر بنهاية جلسة الأمس بسبب ضعف نسبي للدولار الأمريكي بجانب حالة عدم التأكد في الأسواق التي دفعت بالمستثمرين للاحتفاظ بالذهب كملاذ آمن للاستثمار و تحوط من التضخم.

البيانات الخاصة بأداء القطاع الصناعي في الولايات المتحدة جاءت بأفضل من التوقعات في سبتمبر/أيلول الأمر الذي قوبل بمراهنات عكسية على الدولار الأمريكي مما دفع بتراجعه من أعلى مستوياته في ثلاث أسابيع وهو ما يظهر جليا على مؤشر الدولار – يقيس أداء العملة الخضراء أمام ست عملات رئيسية من بينها اليورو- وسجل ساعة إعداد التقرير مستوى 79.75 بعد أن حقق الأعلى عند 79.84 و الأدنى 79.69.

وفيما يبدو أن أية بيانات جيدة تأتي من الولايات المتحدة تؤثر سلبا على الدولار الأمريكي و هذا ما يتم تفسيره في الأسواق على أساس إقبال المستثمرين على عملات تحتوي على مخاطر أعلى مثل اليورو و إن كان الأخير لا يعكس قيمته الحقيقية بفعل تفشي أزمة الديون السيادية في المنطقة و عدم الوصول إلى حل جذري لها و بالتالي فإن الارتفاع الذي شهده اليورو لا يعكس إلا مراهنات و مضاربات المستثمرين و تحركات تقنية تصحيحية للهبوط.

شركة gfmfx ، شركة جي اف ام ، gfmfx

من قال أن الاقتصاد العالمي تحسن أو أن اقتصاديات منطقة اليورو قد تحسنت حتى يرتفع اليورو أمام العملات الأخرى على اساس متين، لكن في الواقع الوضع الاقتصادي مازال يظهر ضعفا في الربع الثالث و يكفى أن معدل البطالة عند أعلى مستوياته منذ 1995.

دليل آخر على ضعف الاقتصاد العالمي جاء من أستراليا التي عادة ما كانت في مأمن من الأزمات الكبرى بفعل اقتصادها القوي و عدم تعرضها لمخاطر مباشرة بشكل كبيرة من جراء الأزمة العالمية، لكن اليوم قام البنك بخفض سعر الفائدة بمقدار 0.25% لتصل إلى 3.25% و يعلن البنك الأسترالي عن عدم تفاؤله بشأن النمو بسبب تعرضه لضعف الطلب من الصين و كذا استمرار أزمة الديون السيادية الأوروبية فضلا عن ضعف الاقتصاد الأمريكي.

و بالتالي يصبح الذهب الاستثمار الأمثل في ظل ما يتوقع أن ينتج من تحركات البنوك المركزية الرئيسية من اجل دعم النمو العالمي خاصة أن تلك السياسات من شأنها إضعاف قيمة العملة و كذا توليد تضخم متصاعد على المدى الطويل.

شركة gfmfx ، شركة جي اف ام ، gfmfx

أسباب أخرى تدفع بالاحتفاظ أو المضاربة في أسواق الذهب في الوقت الراهن، إذ أن أسبانيا – رابع أكبر اقتصاديات منطقة اليورو- مازالت على قمة الأحداث لاسيما مع صدور تسريبات لوكالة "رويترز" من مسئولين أوروبيين تتحدث عن أن أسبانيا في طريقها لطلب المساعدة بحلول عطلة هذا الأسبوع وهو أمر لم يتم تأكيده أو نفيه بشكل رسمي حتى الآن.


الذهب سجل في معاملات الأمس مستوى 1791.00$ للأونصة وهو أعلى مستوى منذ نوفمبر/تشرين الثاني من العام السابق. ووفقا للتحليل الفني فإن مستويات 1800$ تمثل مناطق مقاومة قوية للغاية أمام الذهب.

اليوم تشهد المعاملات تداولا ضعيفا لاسيما في المعاملات المبكرة و ذلك بالتزامن مع العطلة القومية في الصين التي سوف تستمر حتى نهاية هذا الأسبوع، و كذا أيضا إغلاق أسواق هونج كونج و الهند للاحتفال بالأعياد.


شركة gfmfx ، شركة جي اف ام ، gfmfx

أسعار الذهب تداولت بشكل محدود في المعاملات المبكرة لتسجل مستويات 1776.18$ للأونصة و محققا الأعلى له حتى الآن عند 1780.09$ و الأدنى 1775.42$.

أسعار الفضة
ارتفعت أيضا ضمن أعلى مستوياتها منذ مارس/آذار من العام الجاري لتسجل في جلسة الأمس مستويات 35.35$ للأونصة، فيما سجلت خلال المعاملات المبكرة من اليوم مستويات 34.72 بعد ان حققت الأعلى عند 34.84$ و الأدنى 34.62$ للأونصة.



اشترك الان مع توصيات gfmfx وحقق افضل الارباح شهريا بفضل الله

Array



شركة gfmfx ، شركة جي اف ام ، gfmfx





شركة جي اف ام ، gfmfxتداول الفوركسl ادارة حسابات l افضل توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم l افضل موقع توصياتl توصيات الذهب l تداول الذهبl سعر الذهب l اسعار النفطl شركة gfmfx



av;m gfmfx< hg`if hghtqg ]hzlh

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to شركة gfmfx, الذهب الافضل دائما

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts