الذهب وموجة التذبذبات wasetcapital

الاثنين، 1 أكتوبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الذهب وموجة التذبذبات wasetcapital
Oct 1st 2012, 16:47

فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعودية






الذهب يستمر بالتداول بشكل ايجابي



Wasetcapital


شهد الذهب اليوم موجة من التذبذبات إلا أن اتجاهه العام للأعلى مع ضعف الدولار الأمريكي الذي يتيح المجال أمام المعدن النفيس لتحقيق المزيد من المكاسب رغم تداوله ضمن نطاق محدد خلال الفترة الماضية، إلا أن الذهب بشكل عام لا يزال يحقق مستويات مرتفعة جداً وسط حالة عدم اليقين التي تسطو على سماء الأسواق المالية.

لقد شهدنا تذبذب المعدن الأصفر بشكل كبير سواء اليوم أو خلال الفترات الماضية، إلا أنه لا يزال يتداول عند مستويات مرتفعة نسبياً و أنه قد شهد دعماً قوياً اليوم من ضعف الدولار الأمريكي الذي يجعل من الذهب هدفاً للمستثمرين حيث أنه يتم تسعيره بالدولار الأمريكي و أن انخفاض الأخير يرفع من رغبة المستثمرين في شراء الذهب.

أضف إلى ذلك، حالة عدم اليقين التي نشهدها بشكل عام في الأسواق المالية و التي ترفع من قيمة الذهب كملاذ آمن يتجه إليه المستثمرين في مثل هذه الحالات، و لكن لاحظنا منذ قليل تراجع المعدن من أعلى مستوياته التي حققها اليوم عند 1791.00 دولار للأونصة و ذلك نظراً لتحسن شعور المستثمرين نوعاً ما في أوروبا.

صدر عن الاقتصاد الأمريكي اليوم قراءة مؤشر معهد التزويد الصناعي خلال شهر أيلول/سبتمبر، حيث شهدنا ارتفاع المؤشر إلى 51.5، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت 49.6، والتي اعتبرت الوتيرة الأسرع للمؤشر منذ شهر أيار/مايو للعام 2012، وبأفضل من التوقعات التي بلغت 49.7، في حين ارتفعت الأسعار المدفوعة لمعهد التزويد الصناعي خلال الشهر نفسه إلى 58.0، بالمقارنة مع القراءة السابقة التي بلغت 54.0، وبأعلى من التوقعات التي بلغت 55.7.

افتتح الذهب جلسة تداولات اليوم عند مستويات 1770.66 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستويات عند 1791.00 دولار للأونصة و أدناها عند 1763.27 دولار للأونصة في حين أنه يتداول حالياً عند 1778.60 دولار للأونصة.

كما تراجع الدولار اليوم بعد أن افتتح المؤشر جلسة اليوم عند 79.96 مسجلاً أعلى مستويات عند 80.15 و أدناها عند 79.58، في حين أنه يتداول حالياً عند مستويات 79.70.



سجل الان واحصل على توصيات الفوركس والاسهم السعودية مجانا



فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعودية



hg`if ,l,[m hgj`f`fhj wasetcapital

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الذهب وموجة التذبذبات wasetcapital

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts