منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أرملة في أبها تتعرّض لعملية نصبٍ وتخسر 100 ألف ريال
Dec 1st 2012, 07:21

Array نادية الفواز- سبق- أبها: تعرّضت إحدى السيدات الأرامل في مدينة أبها لعملية نصب واحتيال، أفقدتها 100 ألف ريال من حسابها في أحد البنوك السعودية. وقال وكيلها الشرعي طارق عسيري لـ "سبق": إن أخته الأرملة (ن. ع) قامت بتحويل مبلغ 100 ألف ريال من حسابها في أحد البنوك السعودية بفرع منطقة عسير، وهو حساب تميُّز.

وأشار إلى أنه ورد إليها اتصالٌ هاتفي من رقم جوّال في تاريخ السادس من المحرم وقت أذان المغرب، على ابنها حاتم (معرفها في البنك) يعرض عليه جميع بيانات والدته التفصيلية، ويدعي بأنه موظف الهاتف المصرفي، ومع الأسف استطاع إقناع الابن بإعطائه الرقم السري بموافقة والدته، وعندها تم الاتصال بالهاتف المصرفي.

وأضاف: "أفاد الموظف بتحويل المبلغ لحساب إحدى العميلات، وبعدها مباشرة تم إيقاف حسابها وحساب أختي، فتوجهنا صباح اليوم التالي إلى مركز شرطة شرق أبها، وحرّرنا محضراً بالواقعة، وهناك أكدوا لنا أن هناك عديداً من القضايا بنفس المشكلة، وتم الرفع إلى الجهات المعنية".

وبالرجوع الأربعاء الماضي إلى البنك للاستفسار عمّا تمّ في موضوع المتضررة، أفادوا بأنهم غير معنيين بما حصل، وأن الجهة المخولة لمخاطبتنا هي مؤسسة النقد، وها نحن من جهةٍ حكومية إلى قطاعٍ خاص نحاول إعادة المبلغ إلى هذه الأرملة.

وأعرب عسيري عن غضبه من عدم اكتراث مسئولي البنك، خاصة أنه علم أنه تم تسريب حسابها المتميّز لموظفي البنك، ومن ثَم جرى استغلاله في عملية النصب والاحتيال، سواء من موظفي البنك أو من أصحابهم، كما ذكر له موظف بأحد البنوك.

وطالب عسيري بسرعة التحقيق وحمايتنا من مثل هذه العمليات من النصب، وإعادة المبلغ بأسرع وقتٍ ممكن، خاصة أنها ملتزمة ببعض العقود والمصروفات، وطالب الجهات الأمنية بحماية المتعاملين وعملاء البنوك، من مثل هذه العمليات.









Hvlgm td Hfih jjuv~q gulgdm kwfS ,josv 100 Hgt vdhg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أرملة في أبها تتعرّض لعملية نصبٍ وتخسر 100 ألف ريال

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts