منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مبتعث سعودي يكشف اسماء سعوديين حصلوا على شهادات دكتوراة مزورة بـ 500 دولار
Nov 23rd 2012, 02:21

Array
كشف المبتعث في المملكة المتحدة عبد الله الشهري، عن ملفات غاية في الاهمية تحوي على أسماء بعض السعوديين ممن حصلوا على شهادة الدكتوراة بطريقة غير شرعية ليؤكد على ان تلك الشهادات مزورة وان حامليها يستخدموا تلك الشهادات ليمارسوا بها أعمالهم كذباً وزوراً، واضعين وهم لا يستحقون مناصبهم ولا عملهم ولا التقدير الذي حصلوا عليه بتلك الشهادات.

Array


وقد بدأ الشهري حديثه حول هذا الوضع عبر حسابه في تويتر، فقال: والله الذي لا اله الاهو ، القصد اصلاح الحال وكشف الفساد ، يعلم الله ان عندي ملف كامل كبير عن الوهميين ، القصد فقط قانون يجرمهم ".
هذا وقد غرد في هاشتاق هلكوني #، العديد من المغردون ممن كشفو بالصور بعض تلك الأسماء مع بعضاً من آراءهم حول قضية الشهادات المزورة التي يشتريها البعض بأسعار زهيدة قد تصل إلى 500 دولار



Array

وقال الشهري من خلال تغريدات متتالية له، "إذا استمر صمت وزارة التعليم العالي عن أصحاب الشهادات المزورة بسبب مناصبهم ستكون شريكة لهم ومتواطئة معهم .. صمت الوزارة جريمة !!". وذكر أيضاً: "من اراد معرفة بعض اسماء حاملي الشهادات الوهمية بالمملكة كل ما عليه هو تصفح هذا الهاش تاق #هلكوني وستتعجب من مستوى الفساد!". ووجه لبعضهم تغريدة قال فيها :"يحاربون الابتعاث .. وهم من حملة شهادات الدكتوراه الوهمية .. وفي الابتعاث دكتوراه حقيقية تفضح شهاداتهم وجهلهم". ثم زاد "اصحاب الشهادات الوهمية مثل السرطان تغلغلوا في اماكن كبيرة ، حتى الاماكن التي يفترض بها التطوير الاداري مثل معهد الادارة العامة".

Array





lfjue su,]d d;at hslhx su,]ddk pwg,h ugn aih]hj ];j,vhm l.,vm fJ 500 ],ghv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مبتعث سعودي يكشف اسماء سعوديين حصلوا على شهادات دكتوراة مزورة بـ 500 دولار

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts