منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مقعدة ثمانينية تطالب بتأمين سيارة مجهّزة لذوي الاحتياجات الخاصة
Nov 24th 2012, 20:30

Array

طلال الطلحي- سبق- حفرالباطن: رفض مركز التأهيل الشامل بمحافظة حفرالباطن طلباً تقدمت به مسنة سعودية "?? سنة" تعاني فشلاً كلوياً انتهائياً يلزمها مراجعة المستشفى ثلاث مرات أسبوعياً لعمل غسيل كلوي من خلال قسطرة دائمة، وذلك للحصول على سيارة مجهّزة لذوي الاحتياجات الخاصة، خصوصاً أنها تعاني بتراً ما فوق الركبة للرجل اليسرى، وبتر الأصبع الأيمن للقدم اليمنى، وذلك حسب التقرير الصادر من مستشفى الملك خالد بمحافظة حفرالباطن.

وحكت "أم مونس" لـ"سبق" معاناتها قائلة بصوتها الحزين ودموعها التي تعكس نهراً من الأحزان المتراكمة عبر السنين ومعاناتها مع الأمراض: "على الرغم من معاناتي مع الأمراض، وبتر قدمي اليسرى من فوق الركبة، وبتر جزءٍ من قدمي اليمنى - وذلك بحسب تقرير طبي تحتفظ "سبق" به -، والتي أصبحت شبه مبتورة، وجعلتني عاجزة عن المشي أو الوقوف عليها لثوانٍ بسيطة، لم تشفع لي لدى وزارة الشؤون الاجتماعية بعد رفضهم لطلبي الذي تقدمت به لمركز التأهيل الشامل بمحافظة حفرالباطن للحصول على سيارة مجهّزة لذوي الاحتياجات الخاصة".

وتوقفت المرأة عن الكلام، وحاولت أن تحجر الدموع في عينيها، إلا أن دمعة انزلقت، وبللت أجفانها مقدمة اعتذارها عن دموعها التي لم يعتذر عن نزولها المسؤولون عن حالتها، لتكمل معاناتها في موقف لونت أحزانه غرفتها قائلة: "زاد وضعي سوءاً بعد أن أصبت بفشل كلوي يلزمني مغادرة سريري والذهاب للمستشفى بشكلٍ دائم ثلاث مرات أسبوعياً لعمل غسيل كلوي، ولكني أصبحت أعاني في كل مرة أذهب للمستشفى؛ لعدم قدرتي في التحكم بتوازني، بسبب رجلي المبتورة، وأيضاً ربع قدمي الأخرى".

وواصلت: "بعد رفض طلبي قمت بإرسال أوراقي بواسطة البريد الممتاز لوزير الشؤون الاجتماعية، وما زلت أنتظرُ الرد منذ أكثر من ستة أشهر، ولم يصلني الرد حتى الآن". وطلبت "أم مؤنس" من الله، ثم من أهل الخير، أن يفعلوا ما يمكن فعله من أجل الحصول على سيارة مجهّزة لذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتها في التخفيف من معاناتها التي تعانيها أثناء مراجعاتها المتكررة للمستشفى.







lru]m elhkdkdm j'hgf fjHldk sdhvm l[i~.m g`,d hghpjdh[hj hgohwm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مقعدة ثمانينية تطالب بتأمين سيارة مجهّزة لذوي الاحتياجات الخاصة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts