منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
مزارعو نجران يشتكون من عدم صرف تعويضات البرد للعام الثاني
Nov 15th 2012, 23:10

مزارعو نجران يشتكون من عدم صرف تعويضات البرد للعام الثاني







هدبدب-شبكةاخبار-مباشر

مجموعة من مزارعي نجران يتقدمهم محمد آل منجم من عدم تعو يضهم للعام الثاني على التوالي عن الأضرار التي يتسبب بها البرد. وطالبوا بصرف تعويضات البرد والتي تقدموا بتسجيل بياناتهم لدى الدفاع المدني للعامين الماضيين، بعدما أقرت اللجنة استحقاقهم للمعونة بعد تلف مزارعهم من جراء البرد. وقالوا لـ «عكاظ» إن أكثر المزارعين يعتمدون على نتاج مزارعهم في تدبير أمورهم الحياتية، وتسديد التزاماتهم للبنك الزراعي وغيره. وطالبوا الجهات المعنية بالنظر في تعويضاتهم وصرفها بسرعة.

«عكاظ» نقلت شكوى المزارعين إلى مديرية الدفاع المدني في منطقة نجران حيث برأ الناطق الإعلامي في المديرية المقدم علي عمير الشهراني مدني نجران من تأخر صرف معونات البرد لمزراعي نجران للعامين 1431ــ 1432 هـ.

وقال إن دور الدفاع المدني ينحصر في مشاركة لجنة حصر الأضرار فقط والتي وقفت على عدد من مزارع نجران وسجلت أضرارا في مزارع كثيرة بمرافقة لجنة من إمارة المنطقة.

وأضاف «لا علاقة لمدني نجران بصرف المستحقات الخاصة بمعونات المزارعين، وإنما جهات حكومية آخرى هي المخولة بذلك حيث إن اللجنة المشكلة من الإمارة والدفاع المدني تحصر كل المزارع المتضررة، وترفع بقوائمها للجهات المعنية وقد قام مدني نجران بحصر كل المزارع للعام الماضي وتم الرفع بها».

وأكد الشهراني أن لجنة الحصر لا تتحرك إلا بعدما يتقدم المواطن المتضررة مزرعته بالشكوى لإدارة الدفاع المدني أو الإمارة، وبعد ذلك تقوم اللجنة بحصر الأضرار في المزرعة وترفع بالنتائج إلى الجهات المختصة.




l.hvu, k[vhk daj;,k lk u]l wvt ju,dqhj hgfv] gguhl hgehkd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مزارعو نجران يشتكون من عدم صرف تعويضات البرد للعام الثاني

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts