منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
سيلتيك يفاجيء برشلونة ويونايتد وتشلسي يثيران الجماهير
Nov 7th 2012, 23:10

سيلتيك يفاجيء برشلونة ويونايتد وتشلسي يثيران الجماهير






هدبدب-شبكةاخبار!rdh!


أحرز فيكتور وايناما وتوني وات هدفين بواقع هدف في كل شوط ليقودا سيلتيك الاسكتلندي للفوز 2-1 على ضيفه برشلونة الاسباني الأربعاء في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وسدد لاعب الوسط الكيني وايناما ضربة رأس في شباك فيكتور فالديس حارس برشلونة في الدقيقة 21 ليمنح سيلتيك المقدمة.

وكانت هذه الفرصة الوحيدة لسيلتيك في الشوط الأول وتصدى إطار مرمى الفريق الاسكتلندي لفرصتين من ليونيل ميسي واليكسيس سانشيز. واستغل وات تمريرة طويلة ليضاعف تقدم سيلتيك قبل سبع دقائق من النهاية.
وقلص الأرجنتيني ميسي الفارق لبرشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لكن الفريق خسر للمرة الثانية تحت قيادة المدرب تيتو فيلانوفا.

وفي لشبونة حجز مانشستر يونايتد الإنجليزي مقعده في دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن حقق فوزا مثيرا خارج أرضه حيث حول تأخره بهدف أمام مضيفه سبورتينج براغا البرتغالي إلى الفوز 3/1 خلال آخر عشر دقائق من المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة.

وتقدم الفريق البرتغالي بهدف سجله ألان سيلفا من ضربة جزاء بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.
وبعدها قلب مانشستر يونايتد الموازين خلال آخر عشر دقائق من المباراة وحسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف سجلها روبين فان بيرسي وواين روني وخافيير هيرنانديز في الدقائق 80 و84 و90 ، وجاء هدف روني من ضربة جزاء.

أما في لندن فقد أحرز البديل فيكتور موزيس هدفا في اللحظات الأخيرة ليقود تشيلسي الانجليزي حامل اللقب للفوز 3-2 على ضيفه شاختار دونيتسك الاوكراني الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وهز موزيس الشباك بضربة رأس اثر ركلة ركنية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع تشيلسي رصيده إلى سبع نقاط بالتساوي مع شاختار في صدارة المجموعة الخامسة.
وتقدم تشيلسي عن طريق المهاجم الاسباني فرناندو توريس في الدقيقة السادسة لكن شاختار بطل أوكرانيا كان الأفضل لفترات طويلة في اللقاء. وتعادل شاختار بعد ثلاث دقائق عن طريق ويليان من مسافة قريبة. وأعاد اوسكار المقدمة لتشيلسي قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول عندما استغل خطأ آخر من الحارس اندريه بياتوف. لكن شاختار تعادل مرة أخرى بعد مرور دقيقتين من زمن الشوط الثاني عبر ويليان.








sdgjd; dth[dx fvag,km ,d,khdj] ,jagsd dedvhk hg[lhidv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to سيلتيك يفاجيء برشلونة ويونايتد وتشلسي يثيران الجماهير

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts