منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
تأجيل النظر في قضية "وديعة نجران" لـ"ربيع الأول"
Nov 28th 2012, 23:10

تأجيل النظر في قضية "وديعة نجران" لـ"ربيع الأول"

Array










هدبدب-شبكةاخبار-!wtn!


أرجأ رئيس الدائرة الجزائية بديوان المظالم في نجران الشيخ عبدالرحمن المطلق النظر في قضية ثلاثة متهمين تورطوا في قضية صرف مستحقات مؤسسة وطنية قبل الانتهاء من مشروع سفلتة وإنارة مركز الوديعة في محافظة شرورة إلى الـ9 من ربيع الأول لتغيب اثنين من المتهمين عن حضور جلسة أول من أمس.
وشهدت الجلسة تغيب اثنين من المتهمين أحدهما موظف سابق في بلدية شرورة والآخر مندوب المقاول "يمني الجنسية" - لعلاقته المباشرة بصرف المخصصات المالية للمشروع - بحجة عدم تبليغهم من قبل الجهات المختصة بموعد الجلسة، الأمر الذي نفاه مصدر رسمي لـ"الوطن" مشيرا إلى إرسال خطابات للمتهمين جميعا لحضور الجلسة.
وأكد المصدر نفسه، أن المتهم الوحيد الذي حضر الجلسة قدم تبريرات لرئيس الدائرة بين فيها أن المقاول قام بتركيب عدادات غير المشترطة في العقد، الأمر الذي دفعهم لمطالبته بتغييرها وفق المواصفات المكتوبة في العقد، وهو ما تم بعدما أخذ كامل مستخلصاته، لكنه توفي أثناء عملية تغيير العدادات، مبينا أن رئيس الدائرة شدد على الجهات المختصة بضرورة إبلاغ المتهمين الثلاثة للحضور في الموعد المحدد.
وكانت "الوطن" قد نشرت في عددها الصادر بتاريخ 30/ 12/ 1433 تحديد موعد الجلسة تحت عنوان "الحكم في قضية وديعة نجران 13 محرم"، والتي تعود تفاصيلها إلى صرف بلدية شرورة مستحقات مشروع سفلتة وإنارة مركز الوديعة للمقاول كاملة بشرط أن يكمل المشروع، ولكنه توفي قبل إكمال المشروع المتعثر، مما دفع أهالي الوديعة لرفع شكوى لوزير الشؤون البلدية والقروية، الذي وجه بتشكيل لجنة للوقوف على الطبيعة، والتأكد من شكوى المواطنين، واتضح للجنة الوزارية صرف المستحقات قبل إنجاز المشروع، وتم تسليم القضية لهيئة الرقابة والتحقيق في شعبان من العام قبل الماضي بحكم الاختصاص. وكان قد صدر حكم إداري بالحسم 5 أيام على رئيس بلدية شرورة السابق الذي اتهم أيضا في القضية بـ"الإهمال".




jH[dg hgk/v td rqdm ",]dum k[vhk" gJ"vfdu hgH,g"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تأجيل النظر في قضية "وديعة نجران" لـ"ربيع الأول"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts