منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
رودجرز : ليفربول سيدعم صفوفه في يناير
Nov 2nd 2012, 21:50

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


رودجرز : ليفربول سيدعم صفوفه في يناير
Array


قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي اليوم الجمعة إن النادي سيحصل على أموال لتدعيم تشكيلته في يناير بعد أن أنفق القليل في فترة الانتقالات الأخيرة.

وعانى رودجرز مدرب سوانزي سيتي السابق - الذي حل محل كيني دالجليش بعد نهاية الموسم الماضي - من بداية سيئة لمسيرته في إستاد انفيلد وحقق انتصارين فقط في أول تسع مباريات بالدوري ضد فريقين متعثرين هما نوريتش سيتي وريدينج.

كما خرج ليفربول من كأس رابطة الأندية الانجليزية على يد سوانزي يوم الأربعاء وهي نتيجة ألقت الضوء على افتقار تشكيلة الفريق للعمق خاصة في الهجوم.

وأصبح لويس سواريز المهاجم الصريح الوحيد في ليفربول عقب إصابة فابيو بوريني المنضم قبل بداية الموسم بالإضافة لإعارة اندي كارول - الذي ضمه النادي الموسم الماضي في صفقة قياسية - إلى وست هام يونايتد.

ومنيت محاولات ليفربول للتعاقد مع كلينت ديمسي في فترة الانتقالات السابقة بالفشل وانضم اللاعب الأمريكي إلى توتنهام هوتسبير برفقة لاعب آخر كان يرغب رودجرز في ضمه هو جيلفي سيجوردسون.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي قبل مباراة ليفربول خارج أرضه ضد نيوكاسل يونايتد "أجري محادثات مع ملاك النادي حاليا ونحن الآن في حاجة لتدعيم الفريق .. وهذا أمر مستمر."

وأضاف "سنحصل على الأموال والأولوية هي ضم لاعبين وقائمة الفريق صغيرة للغاية وقدم اللاعبون عروضا تثير الإعجاب حتى الآن."

وتابع "كانت عقليتهم رائعة بالنظر للمباريات التي لعبناها في هذه اللحظة يتعلق الأمر حقا بتدعيم المجموعة بدلا من إهدار الوقت مع آخرين يذهبون في الاتجاه الآخر."

وأشرك ليفربول تشكيلة شابة للغاية في مباراة قمة محلية ضد ايفرتون يوم الأحد الماضي إذ لا يزال رحيم سترلينج وسوسو واندريه ويزدم ناشئين بينما يبلغ عمر جونجو شيلفي 20 عاما فقط.




v,][v. : gdtvf,g sd]ul wt,ti td dkhdv

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to رودجرز : ليفربول سيدعم صفوفه في يناير

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts