شراء عبر الانترنت | ايزى فوركس

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
شراء عبر الانترنت | ايزى فوركس
Nov 28th 2012, 02:26

شراء عبر الانترنت | ايزى فوركس

شراء عبر الانترنت خطوة متقدمة، فهو يندرج تحت الاستفادة من تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ومدى هذه الاستفادة المنعكسة على الفرد والمجتمع والدولة. أما تقييم شراء عبر الانترنت فيمر بمراحل ومعطيات, أهمها التقدم التكنولوجي والتطور المعرفي, لأنها تعتمد على الوسائل والقوانين والثقافة المؤهلة لذلك.

شراء عبر الانترنت فن، شبيه بقدرة الشخص على التجول في جميع الأسواق للوصول لأفضل سلعة يرغب في شرائها, وبالتالي فإن الإيجابيات تكمن في توافر المعلومات واختصار الرحلة الشاقة للوصول للمنتج وإيصاله ومقارنته بالواقع، وبالتالي حصول المستهلك على السلعة "بكبسة زر" من جهازه دون عناء، أما السلبيات التي تعرقل تقدم مثل هذه التقنية فهذا يعتمد على قدرة الشخص في الاستفادة من هذه الإمكانية الكبيرة بطريقة صحيحة بمعنى أنه سلاح ذو حدين، ثم إن هناك ضمانات للمستهلك وهي كثيرة ولكنها بالدرجة الأولى تعتمد على فهم المستهلك لحقوقه وآليات التعامل الصحيحة.

من الممكن حصول التلاعب في جميع أنواع التسوق سواء الشراء العادي من الاسواق أو شراء عبر الانترنت, ولكن الطريقة الآمنة بذلك، إذا لم يكن المستهلك يملك الخبرة في هذا المجال هي استخدام الوسيط الإلكتروني, وهذه العملية شبيهة باستخدام الوسيط العقاري مثلا. والفرق بين شراء عبر الانترنت في الدول العربية مقارنة بمثيلها لدى الدول الأجنبية يكشف أن الفرق في المقارنة بين شراء عبر الانترنت العربي والأجنبي كبير جداً؛ بسبب كبر الفجوة التقنية والثقافية بين الجانبين, فتوفر الوسائل والتقنية بسهولة أمر مهم لرفع مستوى الثقافة.

إن الوسيط الإلكتروني هو الشخص المؤهل الذي يسعى إلى إزالة المخاطر عن المستهلك وتقريب المسافات بين الدول العربية والدول الأجنبية التي هي السوق الكبرى للبضائع التي يحتاج إليها المستهلك العربي، والتي تتركز على عدة معان، فهو أي الوسيط الإلكتروني يعد همزة الوصل بين البائع والمشتري من خلال قنوات المعلومات كتوفيره المعلومة، والقنوات المالية كوسيط مالي إلكتروني، وباختصار هو الكيان الحقيقي بين ثلاثة محاور (المستهلك، ومقدم الخدمة، والمجال الإلكتروني)

ثم إن العروض الشرائية عبر الانترنت وفرت للمستهلك قناة جديدة للتسوق، متى ما طبقت عليها الأنظمة بشكل سليم، فإننا بالتالي سنحكم عليها بأنها أفضل الوسائل التسويقية وأسرعها، ففي ظل التقدم السريع في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات الذي يجعل العالم قرية صغيرة أصبحت هذه الوسيلة ملحة جداً، أقلها مواكبة العصر"عصر السرعة"، ثم أن هناك عدة جوانب اقتصادية مهمة تخدم شراء عبر الانترنت أبرزها فتح أسواق جديدة أمام المستهلك والتاجر على حدٍ سواء.

تساهم شركة إيزي فوركس من خلال المعلومات القيمة والإرشادات المفيدة التي تقدمها يومياً لعملائها والتي تدفقها عبر الانترنت على مساعدة كل من كان بحاجة إلى مساعدة في بداية الطريق لكي يخطو أولى خطواته على درب النجاح وتحقيق الأحلام. إن هدف شركة إيزي فوركس أن تجعل من كل تاجر مبتدئ مستثمراً ذكياً، بارعاً ولامعاً، وذلك إنطلاقاً من المبادئ والقيم التي تقوم عليها شركة إيزي فوركس والمتمثلة بالمصداقية والشفافية من خلال نقل العلم والمعرفة وصقل المهارات ورفع الكفاءات وتذليل العقبات والمساعدة على اكتشاف الذات والقدرات في كل ما تقدمه لعملائها الكرام.






avhx ufv hghkjvkj | hd.n t,v;s

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to شراء عبر الانترنت | ايزى فوركس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts