منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
إطلالة المليك تُلهب القرائح وتُمطِر«الرياض الإلكتروني» شعراً..ونثراً
Nov 30th 2012, 00:40

****مشاعر حب وفرح ازدحمت بها قلوب المواطنين تمدّدت في وجدانهم وعيونهم تكتحل برؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وهو يعطّر فضاءات الشاشات بإطلالته المرتقبة من محبّيه في آفاق المعمورة وليس على المستوى المحلي فقط. فالأعناق مشرئبة تتبّع هذا الظهور في مشهد إنساني حميمي لافت يجسّد ثقل هذه الشخصية وعظم تأثيرها.

خبر استقبال خادم الحرمين للأمراء في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية وشكر – حفظه الله- للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيبة المنشور يوم امس في هذه الصحيفة حظي بمقروئية ومتابعة كبيرين استدعى استنفار جهود الزملاء في «الرياض الإلكتروني» الذين تفرغوا لمتابعة السيل المنهمر من مشاعر القراء وتعبيرهم عن فرحهم نثراً وشعراً وتضوعت المشاركات عبق سحر الحروف التي استنطقت كاتبيها مشكلة قصيدة عشق أزلي بين قائد وشعبه.

فهذا المتابع عبدالمجيد السنيدي يستهل مشاركته بالحمدلله على سلامتك يا حبيب الشعب ويقول: الصراحة ظهورك حطم مخالب الفتنة والشر والفساد. اما الحر المستنير فيعلق بقوله:والله إنني احبك في الله.

فيما كتب الفيصل عبارة:ألف الحمد الله شفاء والدنا وقائدنا مليكنا عبدالله بن عبدالعزيز نسأل الله أن يمتعه بدوام الصحة والعافية والعمر المديد وختم بكلمة:شكراً على التغطية الخاصة والمتميزة جداً.

بدر النفيعي بحب عبر قائلاً:والله لك وحشة يابو متعب.. الله يطول بعمرك. وكتب الزائر شمري: ياالله ما اكبر غلاك..عند الشعب السعودي الأصيل. فيما كتب صقر العروبة:سلام مني يا بو متعب يا سيد الحكام

سلام ينثر ورود(ن) خطي رسمه. ونحمد الله على السلامة جعل ربي يحميك ويديني ارفعها واطلب الخالق يدوم عمرك اعواما واعواما

وعسى ربي يحفظ مملكة العز من عين حاسدها.

سلام يابومتعب يا سيد الحكام سلام ينثر ورود(ن) خطي رسمها

ابو سلمان الرياض بفرح علق قائلاً:الف لابأس عليك وطهور يانور العين ويفداك الغالي والنفيس يبوالجميع، والف شوكه بحلق اعداك. وتواصل التهنئات بسلامة المليك فهذه «تربوية» تكتب قائلة :نحمد الله سبحانه وتعالى على سلامة وشفاء ملك القلوب حبيب الشعب قائد الخير والدنا خادم الحرمين أطال الله في عمره ومتعه بالصحة والعافية وطولة العمر وأبقاه تاج على رؤوسنا رمز لعزتنا وقوتنا وتكاتفنا كشعب وفي محب لقائده.

إطلالتك يا حبيب الكل أدخلت البهجة على قلوبنا. ساير نهار الخمعلي رحب بحروفه العفوية قائلاً:مرحبا بالغالي مرحبا صدق انك منور الصحف والتلفزيونات ولكن طلعتك طلعت خير على الشعب السعودي والي هي يا بعدي انت انه جانى مطر لا تستغربون صدق هذا من حب الله لك يا نور المملكة. عشت وعاشت ايامك.

عبدالرشيد عبدالحسيب بخش يقسم بالله العظيم انه في كل صلاة انا وابنائي اوصيهم بالدعاء لك بالشفاء العاجل وأن نراك قريبا والحمد لله رب العالمين الذي من عليك بالشفاء ورأينا وجهك الغالي على قلوب جميع ابناء وبنات المملكة.لايحرمنا الله منك ولا من قلبك العطوف الحنون الطيب ويديم لنا عزك يارب العالمين..ابن الرياض علق: ألف الحمد لله على سلامتك ياوالدنا ومليكنا المحبوب خادم الحرمين الشريفين

والله انها من أعظم النعم ان يعافي ربنا عز وجل ملكنا الغالي

واعظم بشارة لي عندما رأيت الملك عبدالله بن عبدالعزيز

الله يتمم لك الشفاء ويجزل لك الثواب. رعاه الله رعاه الله أبو متعب حبيب الشعب.

مواطنون:الله ما أكبر غلاك ..تاج على رؤوسنا ..رمز لعزتنا وقوتنا

ابو طارق علق شعراً بأبيات كتب يقول:حبيب الشعب عبدالله عطى الشعب وعطاه الله

على قدر من الهيبة سكن بقلوبنا طيبة

من طيبه نهلي به حبيب الشعب عبدالله

فخر كل السعوديين ملكنا خادم البيتين

قوي العزم والهمة صقر دائم على القمة

اما احمد عليان فعلق:الحمد لله على سلامتك ياللي رايتك خضرا

وايدينك بيض.

صباح الخير ياللي قلبك كبير كبر الوطن

صباح الخير ياللي شلت همومنا وخدمت الامة والوطن

حمدلله عالعافية يمن سكنت القلوب وبدلتها بالقصور

وصار عرشك قلوب ملايين البشر.

ملكت المحبة ياملك بانسانيتك وحسن حبك للشعب والوطن

الله يطول عمرك وبصحة وسلامة ياطويل العمر.

ابوغريفة:الف الف حمد وشكر على السلامه هذا من فضل الله سبحانه ملك محبوب الشعب يدعو له في زمن الشعوب تدعي على حكامهم فهنيئاً لك بشعبك وهنيئاً لشعبك احببت الشعب واحبوك الله يحفظك من كل مكروه ويكفينا وياك شر من به شر.

بنت الصهاليل تدعو للفرح وتقول:قومي يا المملكة تجهزي وزيني شوارعك، وافرشي البساط اخضر، ياالسعودية افرحي، سيدي طابت جروحه، دامك يابو متعب على الأرض موجود، شعبك بخير وشوفتك هي ربيعه، وقفتك سالم تروي كبود وكبود، وهي غاية الشعب السعودي جميعه.الحمدلله على سلامة خادم الحرمين الشريفين ملك الانسانية.

متابعون: والله إنها أعظم بشارة.. ظهورك حطم مخالب الفتنة

امل الشباب:يسعد صباحك مااحلى طلتك وما احسن جلستك وما احلى كلمتك وما اطيب نظرتك ربنا لايحرمنا منك اشرأبت القلوب لنظرتك البهية وفاضت الدموع فرحا لرؤيتك الشجية وأخرست الالسن فرحا بشفائك دمت سالما وللوطن راعيا حفظك الله ورعاك ياابومتعب ودي ازيد لكن حارت الكلمات.

عيد العطوي ابوثامر:نبيك سالم غانم وصحتك عندنا بالدنيا كلها الله يطول عمرك على طاعته ( تصدق طال عمرك لي اكثر من اسبوعين وانا على اعصابي لكن ما اقول إلا الحمد لله على سلاماتك غردي ياقلوب المحبين وافرحي.

احمد المصبح:مهما قلنا او كتبنا لن نستطيع ان نعبر عن ما تكنه قلوبنا من فرحة بسلامة ملكنا وابونا الغالي.

نسأل الله العلي القدير الرحمن الرحيم الحي القيوم ان يمن عليه بوافر الصحة والعافية وان يطيل عمره وان يكون له عوناً في قيادة هذه الدولة الأبية ويحقق له ولنا راحة البال وما يتمناه ويسعى لتحقيقه لأبناء وطنه انه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين.

حب الوطن واجب: سبحان الله والحمدلله والله واكبر

هذه من افضل الصور التي تذكرني بصورة الملك عبدالعزيز

مع ابنائه -طبعا الجماعة قلوبهم على بعض والله يكفينا شرور

الحاقدين -ويشفي خادم البيتين..

يارب اشف عبدالله وأعده الى كامل صحته.

مرافئ الامل:الف الحمد لله على سلامتك يا بوي

وفرحتي بشوفتك متعافي مالها وصف

ربي يخليك لنا ابا وقائدا وذخرا للاسلام والمسلمين.


Array

التفاصيل...




Y'ghgm hglgd; jEgif hgrvhzp ,jEl'Av«hgvdhq hgYg;jv,kd» auvhW>>,kevhW

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إطلالة المليك تُلهب القرائح وتُمطِر«الرياض الإلكتروني» شعراً..ونثراً

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts