منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
صنعاء: مجهولون يغتالون موظفاً في الملحقية العسكرية السعودية ومرافقه
Nov 29th 2012, 00:20

****اغتيل دبلوماسي سعودي ومرافقه اليمني برصاص مسلحين مجهولين بمنطقة (حدة) وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر أمنية أن مسلحين مجهولين كانوا يرتدون زي الأمن المركزي أطلقوا النار على خالد العنزي الذي يعمل في الملحقية العسكرية التابعة لسفارة المملكة بصنعاء، فاردوه قتيلا مع مرافقه اليمني.

وقال شهود عيان ل«الرياض» إن الدبلوماسي خرج من منزله، بمعية مرافقه، وكانا متجهين إلى مقر عمله، إلا ان مسلحين يستقلون سيارة اعترضوا طريقهما وأطلقوا النار عليهما، مما أدى إلى انقلاب السيارة التابعة للدبلوماسي السعودي.

شهود عيان: مشادة وقعت بين المسلحين والمجني عليهما قبيل عملية الاغتيال

وزارة الدفاع قالت في موقعها على شبكة الانترنت أن المهاجمين كانوا على متن سيارة صالون خصوصي وأطلقوا " الرصاص على الدبلوماسي السعودي خالد سبيتان العنزي مسؤول امن الملحق العسكري بالسفارة ومرافقه اليمني جلال مبارك محمد شيبان، مما أدى إلى مقتلهما في الحال، قبل أن يلوذ المسلحون بالفرار".

شهود عيان آخرون قالوا ل"الرياض" إن مشادة وقعت بين المسلحين والمجني عليهما، أثناء محاولة المسلحين إيقاف السيارة. ورجحوا أن تكون العملية محاولة اختطاف.

سفير خادم الحرمين الشريفين بصنعاء علي الحمدان أعرب في تصريح ل"الرياض" عن حزنه البالغ لهذا الحادث الأليم الذي استشهد فيه خالد العنزي ومرافقه.

ودعا الحمدان السلطات اليمنية إلى سرعة إجراء تحقيق لكشف المجرمين وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة. وأعرب عن تعازيه العميقة لأسرتي الفقيد العنزي ومرافقه، مؤكدا أن السفارة السعودية بصنعاء سوف تتابع القضية وعملية التحقيق باهتمام كبير.


Array

التفاصيل...




wkuhx: l[i,g,k dyjhg,k l,/thW td hglgprdm hgus;vdm hgsu,]dm ,lvhtri

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to صنعاء: مجهولون يغتالون موظفاً في الملحقية العسكرية السعودية ومرافقه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts